هدية الخطيب وصلت.. النادي الأهلي يعلن التعاقد مع “خليفة هالاند” لمدة 4 سنوات

تسعى إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم سوبر على الطراز الأوروبى خلال الميركاتو الصيفى الجارى، وفق طلبات المدير الفني السويسرى مارسيل كولر، والذى أكد خلال أكثر من جلسة عقدها مع مجلس إدارة القلعة الحمراء على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبى مميز، ليكون هو قائد خط الهجوم في النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، والذي سيحاول فيه الأهلي الفوز بكل الألقاب والبطولات.

تطورات صفقة المهاجم الجديد في الأهلي

طالب مارسيل كولر من إدارة الأهلى التعاقدمع أحد المهاجمين المميزين والذى يلعب فى الدورى الكورى الجنوبى الممتاز، وهو البرازيلى جوستافو سوزا،

وبالفعل تواصلت إدارة الأهلى مع اللاعب بالفعل الذى أبدى مرونة كبيرة لأنتقاله الى صفوف الأهلى، إلا أن تمسك إدارة فريقه الكورى الجنوبى حالت دون إتمام المفاوضات.

ومن المتوقع أن تحاول إدارة الأهلى التواصل مع اللاعب خلال أنتقالات يناير المقبل، حيث يتبقى للبرازيلي موسم وحيد في عقده مع نادي جيونبيك الكورى الجنوبى، ويحق له التوقيع لأى نادى خلال أنتقالات يناير القادمة.

خليفة هالاند أخر حلول مارسيل كولر

وعلى الجانب الأخر أشار الإعلامى محمد شبانه أن هناك مهاجم أوروبى علي مستوي عالي، قد دخل دائرة أهتمام المارد الأحمر خلال الساعات الماضية.

وأوضح شبانة أن المهاجم الفرنسي أنطون موديست، الذي أنتهى عقده مع ناديه بروسيا دورتموند الألمانى، يقترب بقوة للإنضمام الى الأهلى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وأوضح شبانه أن اللاعب أنضم الى صفوف بروسيا دورتموند لتعويض رحيل هالاند الذى أنتقل وقتها الي صفوف مانشستر سيتى، ويبلغ من العمر 34 سنة، وهناك أتجاه قوى داخل إدارة الأهلى للتعاقد مع اللاعب لمدة عام والاستفادة من خبراته، وخاصة أن اللاعب لايرتبط بعقد مع أى نادي خلال الفترة الحالية، ولن يكلف خزينة الأهلى الكثير.