“على الزيرو زيها”.. تعليق مثير لرضوى الشربيني حول قص شعرها على طريقة أسما شريف منير

أثارت الفنانة أسما شريف منير الجدل بعدما قررت حلق رأسها، وسط هجوم عنيف من الجمهور على الفنان الشهير والدها شريف منير، وتعاطف البعض معها حيث اعتبر بعض المواطنين أنها تمر بأزمة نفسية اضطرتها لحلق شعرها وهو الأمر الذي أجبر والدها على تصوير فيديو للرد فيه على الانتقادات ودعم ابنته.

رضوى الشربيني تعلق على حلق أسما شريف منير شعرها

وبكل وضوح أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني رأيها فيما فعلته أسما شريف منير وحالة الجدل التي أثارتها بعد حلق شعرها على الزيرو، لافتة في لقاء ببرنامج et بالعربى، أنها لا ترى فيما فعلته أسماء أمرا غريبًا بل هي تدعمها وأعجبت بما فعلته أيضا وبرد فعل والدها الفنان شريف منير مضيفة أنها في النهاية لم تظلم أحد ولم  تضر أحدا كذلك فلها مطلق الحرية ولا نلوم عليها، مؤكدة أنها لا تملك جرأة أسما شريف منير ولا يمكن لها أن تحلق شعرها كما فعلت على الزيرو.

"على الزيرو زيها".. تعليق مثير لرضوى الشربيني حول قص شعرها على طريقة أسما شريف منير
هيا حرة بس مقدرش أعمل زيها.. رد غريب من رضوى الشربيني على حلق أسما شريف منير رأسها

أسما شريف منير عن حلق رأسها: خطوة جريئة و مرعبة

وكانت أسما ظهرت في فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وهي تحلق شعرها بماكينة حلاقة على الزيرو وإثارتها الجدل ودهشة عدد كبير من المتابعين، وبررت أن شعرها يسقط منذ فترة واتحرق أيضا ويقى غير صحي، موضحة أنها قررت أمرا استمرت التفكير فيه لسنوات طويلة وتسعى للبداية من جديد وتحرر نفسها وتفتح صفحة جديدة، مضيفة أن قرارها صعب للغاية بس حسسني بقوة و تفاؤل.

وتابعت أسما شريف منير أنها تغلبت على العديد من الصعوبات في حياتها بمجرد حلق شعرها مضيفة أن الخوف سيطر عليها وقلبها دق للغاية.. خطوة جريئة و مرعبة بس حسه إني طالعة منها بدرس.