أنا رايح الأهلي خلاص.. نجم الزمالك يعلن عن مفاجأة الموسم ويصدم جماهير الأبيض

تعمل اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك والمكلفة بتسيير الأعمال لحين إنتهاء إنتخابات النادي، حيث تم تحديد موعد الانتخابات بالفعل وتقديم أوراق المرشحين، عقب أجتماع الجمعية العمومية الأخير بميت عقبة، ولكن هذا الأمر لم يمنع اللجنة الحالية من محاولة إيجاد حل لعدد من المشاكل التي تواجه القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

عقوبات الفيفا تحاصر نادي الزمالك

تعرض الفريق الأول بالزمالك إلى العديد من العقوبات، بسبب تأخر سداد مستحقات اللاعبين والمدير الفني، ومن بينها إيقاف القيد لأكثر من سبب، بالإضافة إلى وجود عروض مغرية من قبل أندية سواء بالدوري المصري أو خارجه للتعاقد مع نجوم الفريق الأول، مثل زيزو وأحمد فتوح، مما سيؤثر علي الفريق في حالة رحيلهم، سيعاني في ظل أزمة وقف القيد الحالية.

وطالب نجم الفريق الأول بالزمالك أحمد فتوح إدارة الفارس الأبيض الحالية، بتسديد مستحقاته المتأخرة كاملة عن الموسم الماضي، وذلك في ظل أقتراب عقد اللاعب مع الفريق من نهايته.

طالب فتوح الحصول علي نسبة 25% للمشاركة بالموسم الماضي، رغم أنه لم يصل الى تلك النسبة بسبب أزمته مع رئيس الزمالك السابق، والذي أدي الى إستبعاده من التدريبات والمشاركة مع الفريق الأول، مؤكدًا أنه لم يكن السبب في هذا الأمر، وهو ما رفضه مدير الكرة بالزمالك عبد الواحد السيد.

وأوضح أحمد فتوح شروطه للتجديد مع الفرس الأبيض وهو الحصول علي 75 مليون جنية في المواسم الثلاثة القادمة، علي أن يتقاضى اللاعب 30 مليون جنية كمقدم تعاقد، ويتم دفع 15 مليون جنية كل موسم.

وتسعي لجنة الزمالك لتخفيض الطلبات المادية للظهير الأيسر للزمالك أحمد فتوح، وجاري مناقشة الاقتراحات المقدمة من كلا الجانبين، ويعد أقرب تلك المقترحات للتنفيذ، أن يحصل اللاعب علي 30 مليون مقدم العقد والذي ستكون مدته سنتين فقط، علي أن يحصل اللاعب علي 13 مليون جنية عن كل موسم.

بشرى سارة لجماهير الزمالك

وعلي الجانب الأخر صرح نجم الزمالك السابق طارق السيد، بشري سارة لعشاق الزمالك، وأكد عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن بقاء نجم الزمالك، أحمد السيد زيزو ضمن صفوف الفريق وبالفعل تم الإتفاق مع اللاعب.