الصدمات مستمرة.. تعليق ناري من الزمالك حول هروب أوسوريو من النادي رسميًا

سادت حالة من القلق وسط جماهير الفارس الأبيض نادي الزمالك، عقب رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث أعلن المدرب بأنه ذاهب في رحلة قصيرة لن تطول، ومن المقرر أن يعود إلي القيادة الفنية للزمالك خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن على الرغم من ذلك انتشرت شائعات بأن “أوسوريو” قد قرر الرحيل بشكل نهائي عن القلعة البيضاء ولن يعود مرة أخرى.

حقيقة هروب أوسوريو من الزمالك

وأثار الإعلامي أحمد شوبير قلق جماهير الفارس الأبيض، عندما تحدث عن سفر أوسوريو إلي أسبانيا لإلقاء محاضرات وسط مجموعة من المدربين العالميين سواء بالملاعب الأوروبية أو غيرها.

ولكن مصدر إثارة القلق كما أفاد شوبير، هو توقيت السفر الذي جاء بشكل مفاجئ، وفي توقيت صعب حيث يستعد الزمالك للموسم الكروي الجديد، كما أن لدي الفارس الأبيض مباراة هامة وقوية أمام أرتا سولار الجيبوتي، في الدوري 32 من بطولة كأس الكونفدرالية، وقد حدد أوسوريو موعد عودته الجمعة المقبلة.

والجدير بالذكر أن أسوريو قد حصل علي مستحقاته عن الموسم الماضي، بعدما تأخرت لأكثر من 3 أسابيع كما أضطر الكولومبي لإلغاء إجازته المقرر بسبب الأزمة الراهنة التي حدث داخل جدران نادي الزمالك، وأصر علي البقاء لحين أستقرار الأوضاع داخل نادي الزمالك.

وأشار شوبير الي إدارة الزمالك وجمهور الوفي الحرص من سفر أوسوريو، مؤكدًا أن الأمور قد لا تسير كما يريد مشجعي الفارس الأبيض، وخاصة أن أوسوريو لم يسافر وحيدا ولكن سافر بصحبة مساعده، وهو الأمر الذي يشكك في عودة أسوريو مرة أخري لقيادة الزمالك.

وينتظر جماهير الزمالك يوم الجمعة المقبلة بفارغ الصبر من أجل معرفة ما إذا كان المدرب الكولومبي سيعود بالفعل للقاهرة مرة أخرى، أم أن علاقته مع النادي قد انتهت بشكل كامل.