“اشتروا دوي الأبطال نفسه”.. اتحاد جدة يحسم صفقة من العيار الثقيل ويفاجئ كريم بنزيما

فجرت صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن قائد المنتخب الإسباني السابق، حيث أوضحت أن هناك اتفاق نهائي بين اللاعب ونادي اتحاد جدة السعودي، من أجل ارتداء قميص النمور هذا الموسم، مشيرة إلى أن اتحاد جدة على بعد خطوة واحدة من الإعلان الرسمي عن الصفقة المنتظرة لدعم صفوف الفريق قبل أيام من غلق فترة الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية.

انتقال سيرجيو راموس إلى اتحاد جدة

وقالت الصحيفة الإسبانية في تقريرها إن نادي اتحاد جدة السعودي توصل إلى اتفاق مع قائد المنتخب الإسباني سابقًا سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الأسبق، من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الحالي، في صفقة انتقال حُر لمدة موسم واحد مع أحقية التجديد لموسم آخر.

انتقال سيرجيو راموس إلى اتحاد جدة
انتقال سيرجيو راموس إلى اتحاد جدة

وعقب إعلان فريق اتحاد جدة إتمام الصفقة بشكل رسمي سيكون المدافع الإسباني سيرجو راموس هو الصفقة الرابعة في صفوف النمور هذا الموسم، بعد أن أبرم 3 صفقات عالمية من قبل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إذ تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، فضلًا عن البرازيلي فابينيو.

ويسعى نادي اتحاد جدة إلى إتمام صفقة سيرجيو راموس بشكل رسمي خلال ساعات، من أجل تعويض غياب المدافع المصري أحمد حجازي الذي خضع مؤخرًا لعملية الرباط الصليبي التي ستبعده عن مباريات الفريق حتى نهاية العام الجاري، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة للمدرب نونو سانتو الذي طلب من إدارة الاتحاد ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي.

وفي سياق متصل، أنهى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي حالة الجدل التي تشهدها الساحة الرياضية خلال الآونة الأخيرة بشأن رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة هذا الصيف، مؤكدًا أن كل شيء كما هو ولا يوجد جديد حتى الآن، ”صلاح“ لا يزال لاعبًا في صفوف الريدز ومستمر معنا.