بعد العروض السعودية.. قرار عاجل في الأهلي بشأن محمد الشناوي

كشف الإعلامي محمد فاروق،  أن المسؤولين في النادي الأهلي استقروا على تعديل عقد حارس مرمى الفريق الأول محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة وبالتحديد بعد مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وقال لاعب الأهلي الأسبق في تصريحات ببرنامج البريمو على قناة تن الفضائية: “استقر مسؤولو النادي الأهلي على تعديل وتمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في الفترة القادمة بعد رفض العديد من العروض الخليجية التي وصلته مؤخراً”.

وأوضح فاروق أن ” لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اتفقت مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق على تعديل وتمديد عقده عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر في السعودية وزيادة الراتب السنوي له في الفترة القادمة ليصل إلى 17 مليون جنيه في الموسم الواحد”.

من أجل النصر السعودي.. محمد الشناوي يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي.. إيه موقف كولر؟
محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي

الأهلي يواجه سيمبا في دوري السوبر الإفريقي

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قد أجرى أمس السبت في مقره بالقاهرة، قرعة البطولة الجديدة وهي دوري السوبر الإفريقي في نسخته الجديدة، والتي يشارك في نحو 8 أندية إفريقية وهي ” الأهلي المصري، الوداد المغربي، الترجي التونسي، صن داونز الجنوب إفريقي، مازيمبي الكونغولي، بترو أتلتيكو، وأنيمبا النيجري، سيمبا التنزاني”.

وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية في دور ربع النهائي، حيث يلعب الأهلي أمام فريق سيبما التنزاني، ويلعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي أمام بترو أتليتيكو، والفائز في المباراة الأولى يواجه الفائز من المباراة الثانية في دوري نصف النهائي.

كما أوقعت القرعة فريق الوداد المغربي في مواجهة مازيمبي الكونغولي، في حين يواجه الترجي التونسي نظيره أنيمبا النيجري، والفائز في المباراتين يتواجهان في دور نصف النهائي، على أن تلعب مباريات البطولة بنظام الذهاب والعودة.