«الموظفين هيطيروا من الفرحة».. وزارة المالية رسميا تحدد موعد صرف رواتب مزظفي الحكومة لشهر سبتمبر 2023 .. في خلال ساعات!!

أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر لعام 2023، بعد انتهاء صرف رواتب شهر أغسطس سيشمل هذا الصرف جميع الفئات والعاملين في القطاع الحكومي يجري عمليات الصرف على مدار عدة أيام لضمان أن جميع الموظفين يتلقون رواتبهم بسهولة ويسر تنشر وزارة المالية مواعيد الصرف الرسمية على موقعها الإلكتروني، حيث يمكن للموظفين الاطلاع على تلك المواعيد لضمان استلام رواتبهم في الوقت المحدد.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

«الموظفين هيطيروا من الفرحة».. وزارة المالية رسميا تحدد موعد صرف رواتب مزظفي الحكومة لشهر سبتمبر 2023 .. في خلال ساعات!!

وفقًا لوزارة المالية، سيبدأ صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر وسيستمر حتى الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023، ممتداً على مدى 5 أيام سيشمل هذا الصرف جميع الموظفين الحكوميين والعاملين في الجهات والمؤسسات الحكومية تتضمن رواتب شهر سبتمبر زيادة سنوية تم الاعتماد عليها بموجب قرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذه الزيادة ستستفيد منها العديد من العاملين في الجهاز الإداري للدولة.

أماكن صرف رواتب شهر سبتمبر

وفقًا لوزارة المالية، سيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر عبر جميع المنافذ المؤهلة للصرف، حيث يبدأ الصرف يوم السبت الموافق 23 سبتمبر ويستمر حتى الأربعاء الموافق 27 سبتمبر سيتم أيضًا صرف متأخرات شهر سبتمبر من يوم 7 إلى يوم 11 سبتمبر 2023 مكن للموظفين استلام رواتبهم ومتأخراتهم عبر فروع البريد وكافة البنوك الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى استخدام ماكينات الصراف الآلي هذا التوزيع المتعدد للمنافذ يهدف إلى تقليل التزاحم والازدحام في بداية صرف كل شهر وتسهيل عملية الصرف للموظفين.