كان بينافس ميسي.. الأهلي يحسم صفقة “المهاجم العالمي” مقابل 3 مليون دولار

تنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لإعطاء الضوء الأخضر للتعاقد مع أحد المهاجمين المتميزين بالدوري الأمريكي، خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، في ظل بحث الأهلي عن مهاجم محترف متميز أستعدادا للموسم المقبل، ومن أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر بعناصر جديدة قادرة على جعل النادي ينافس على كل الألقاب والبطولات.

مهاجم شارلوت الأمريكي يقترب من الأهلي

قالت تقارير صحفية، بان أحد مهاجمي الدوري الأمريكي، وتحديدًا مهاجم نادي شارلوت قد اقترب بالفعل من أرتداء قميص النادي الأهلي، عقب ترشيح اللاعب من قبل لجنة التخطيط بالأهلي، وتجهيز ملف اللاعب لعرضه علي مارسيل كولر، لحسم موقفه من التعاقد مع اللاعب الغاني باتريك أجيمانج.

ولم يحسم مارسيل كولر موقفه النهائي بعد من التعاقد مع المهاجم العاني، حيث أنه مازال يشاهد فيديوهات اللاعب، حيث خاض الغاني صاحب الـ22 عاما 23 مباراة بقميص شارلوت الأمريكي، سجل خلالهم 12 هدف، وصنع هدفين أخرين.

كولر غاضب من إدارة الأهلي

أكد مارسيل كولر خلال أكثر من أجتماع تم عقده مع إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط، أنه لابد من التعاقد مع مهاجم خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، لتجنب تكرار معاناة الفريق بالموسم الماضي، لعدم وجود مهاجم متميز بالفريق.

وكانت رغبة مارسيل كولر الأولي هي التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، إلا أن إدارة الفريق الكوري الجنوبي الذي يمثله اللاعب رفضت فكرة التفريط باللاعب خلال الوقت الحالي، وتعقدت المفاوضات رغم موافقة اللاعب المبدئية علي الانتقال الي النادي القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر بأن مسوؤلي الأهلي قد قرروا رفع المبلغ المرصود للتعاقد مع المهاجم الجديد إلى نحو 3 مليون دولار بدلًا من 2 مليون دولار فقط.