ليفربول ولع الميركاتو.. الريدز يخطف نجم بايرن ميونخ بـ 40 مليون يورو قبل قفل القيد بساعة

شهدت الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد أن أعلن نادي ليفربول الإنجليزي أنه نجح في الحصول على خدمات لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني قبيل سويعات من غلق باب الميركاتو الصيفي الذي أغلق أبوابه مع نهاية يوم أمس الجمعة 1 سبتمبر، ليُسجل بذلك إحدى المفاجآت المثيرة التي سوف تثير العديد من التكهنات خلال الأيام القادمة.

ليفربول يتعاقد مع ريان جرافنبرخ

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعاقده مع لاعب خط الوسط الهولندي ريان جرافنبرخ، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني بعقد طويل الأمد، مشترطًا في ذلك الحصول على تصريح العمل الخاص باللاعب الهولندي الذي سيرتدي القميص رقم 38 مع الريدز.

ليفربول يتعاقد مع ريان جرافنبرخ
ليفربول يتعاقد مع ريان جرافنبرخ

وأضاف بيان النادي الإنجليزي أن اللاعب الدولي ريان جرافنبرخ أصبح الوافد الجديد الرابع لنادي ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية بعد أن اجتاز مرحلة الفحص الطبي في مركز تدريب أكسا قبل ساعات من غلق باب القيد في إنجلترا، فضلًا أن هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب هو العقل المدبر لهذه الصفقة.

ليفربول يتعاقد مع ريان جرافنبرخ
ليفربول يتعاقد مع ريان جرافنبرخ

واستفاضت صحف إنجليزية في الحديث موضحة أن صفقة ريان جرافنبرخ كلفت خزينة الريدز مبلغ كبير تُقدر قيمته بنحو 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى حوافز ومكافآت، مستنكرة أن يكون عقد اللاعب طويل الأمد مع ليفربول، مشيرة إلى أن ريان جرافنبرخ وقع على عقد لمدة 5 مواسم قادمة فقط.

ومن ناحيته قال اللاعب الهولندي ريان جرافنبرخ صاحب الـ21 عامًا خلال مقطع فيديو نشره الموقع الرسمي لنادي ليفربول: «أنا سعيد جدًا بإتمام تلك الصفقة، ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، وكذلك الملعب والجماهير شيء كبير للغاية، لهذا السبب الريدز كان النادي الأنسب بالنسبة لي، والأنفليد هو الذي أريده».