بعد قرار تاريخي من الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع “الحريف” مقابل 100 مليون جنيه

تسعي إدارة النادي الأهلي إلى حسم بعض الصفقات القوية قبل غلق القيد في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة أن يتم التعاقد مع لاعب مميز في مركز المهاجم الصريح، ليكون هو قائد خط الهجوم في الموسم المقبل، وخاصة بعد رحيل بعض الأسماء عن قائمة القلعة الحمراء أبرزها محمد شريف وكذلك شادي حسين.

الأهلي يحسم صفقة المهاجم

أوضح الإعلامي أحمد شوبير في وقت سابق، عن وجود تطورات مثيرة بملف المهاجم الأجنبي الجديد للنادي الأهلي، الذي تسعي إدارة الشياطين الحمر للتعاقد معه خلال الأنتقالات الصيفية الحالية.

وقال “شوبير” خلال تقديمه برنامجه الرياضي “ملعب أون تايم”، بأن إدارة الأهلي كانت قد رفعت المقابل المادي الذي تم تحديده في وقت سابق إلي 3 ملايين دولار وقد يزيد، لإقتناعهم بأن أي مهاجم متميز سيتم التعاقد معه لن يكلف إدارة الأهلي أقل من هذا المبلغ.

وشدد الإعلامي خلال تصريحاته بأن الإدارة قد وكلت كافة الأمور  التي تخص المهاجم الجديد إلي مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشددًا على كون المدرب يرغب بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي جوسفالدو سوزا والذي يلعب لصالح نادي جيونيك هيواندي الكوري الجنوبي.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن النادي الأهلي قد توصل لاتفاق مع اللاعب بالفعل، حيث سيحصل على راتب سنوي يقدرب نحو مليون و200 ألف دولار، ليوقع على عقد يربطه بالقلعة الحمراء لمدة 3 سنوات مقبلة، ويتبقى فقط الآن حسم الأمور مع ناديه الكوري، والذي أصر على عدم بيع اللاعب عندما قدم الأهلي عرضًا بقيمة 2.5 مليون دولار وطلب مبلغ مالي أكبر من ذلك من أجل أن يوافق على التنازل عن خدمات المهاجم البرازيلي في الميركاتو الصيفي الجاري.