“أملوا الجراكن المياه هتقطع طول اليوم”.. انقطاع المياه 12 ساعة في هذه المناطق

تعلن شركة مياه الشرب بالقاهرة عن قطع المياه عن مناطق عين شمس، مصر الجديدة، مدينة نصر، والحي العاشر، بدءًا من الساعة 10 مساءً يوم الجمعة، الموافق 1 سبتمبر 2023، وحتى الساعة 10 صباحًا يوم السبت، الموافق 2 سبتمبر 2023، لمدة 12 ساعة.

وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع يرجع إلى أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1200 مم بشارع عبد الحميد بدوى أمام الكلية الحربية، وذلك لضمان استمرار توريد المياه بشكل مستقر للمواطنين.

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، كما وفرت الشركة سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجاناً بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

تعد أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1200 مم بشارع عبد الحميد بدوى أمام الكلية الحربية من الأعمال الضرورية لضمان استمرار توريد المياه بشكل مستقر للمواطنين. حيث أن هذا الخط هو أحد أهم خطوط المياه الرئيسية التي تغذي مناطق عين شمس، مصر الجديدة، مدينة نصر، والحي العاشر.

وتهدف هذه الأعمال إلى تحسين كفاءة الشبكة وزيادة قدرة نقل المياه، وذلك من خلال إنشاء خط مياه جديد موازي للخط القديم. كما تهدف هذه الأعمال إلى تقليل فرص حدوث الأعطال والانقطاعات في خط المياه، وبالتالي تقليل الإزعاج للمواطنين.

تعتذر شركة مياه الشرب بالقاهرة عن أي إزعاج قد يسببه هذا الانقطاع للمواطنين، وتؤكد على أنها تعمل على إعادة المياه إلى المناطق المتأثرة بأسرع وقت ممكن.