“مفاجأة في سعر كرتونة البيض”.. إليكم أسعار الدواجن اليوم الخميس 31 أغسطس 2023

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الخميس 31 أغسطس. الأسعار التي يتعامل بها السوق المحلي وفي البورصة هي من بين ما يتساءل عنه الكثير من مستهلكي الدواجن والعاملين في مجال سوق الدواجن. ومن خلال هذا التقرير نتعرف بالتفصيل على الأسعار المعلنة اليوم 30 أغسطس 2023م، حيث شهدت كافة المؤشرات السعرية. وإلى أن تشهد تكلفة شراء الدواجن في السوق المحلي انخفاضاً كبيراً، سنوافيكم بمزيد من التفاصيل حول أسعار جميع أنواع الدواجن المتاحة للشراء والمتوفرة في جميع الأسواق الاستهلاكية. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل.

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الخميس 31 أغسطس 2023

"مفاجأة في سعر كرتونة البيض".. إليكم أسعار الدواجن اليوم الخميس 31 أغسطس 2023
أسعار الدواجن البيضاء والبلدي اليوم

ولا تزال أسعار جميع أنواع سلالات الدواجن وأنواع الدجاج بجميع السلالات الأكثر استهلاكا تسجل أدنى القيم المالية، مثل الدواجن البيضاء التي يقل سعرها بنحو جنيه واحد منذ انخفاض الأسعار، وأسعار الأمهات واللاحم والدجاج اللاحم. والبعض الآخر لا يزال على نفس مستوى السعر.

 

  • تعرف على أسعار الدواجن البيضاء

 

يُشار إلى أن الدجاج الأبيض لم يسجل أي تغيير في الأسعار، حيث استقر عند القيمة المالية 56 جنيهًا مصريًا، وهو سعر البيع للكيلو جرام الواحد من المزرعة، وكذلك في البورصة المحلية. كما يظل السعر ثابتًا على نفس القيمة، فيما يتراوح السعر للمستهلك بين 63 و65 جنيهًا. مصر.

 

  • تعرف على سعر البانير في الأسواق الاستهلاكية

 

ويتراوح سعر الكيلو جرام ما بين 155 إلى 160 جنيهًا مصريًا.

 

  • تعرف على أسعار الدواجن المحلية

 

ويتوفر الدجاج المحلي اليوم الأربعاء بسعر ثابت 112 جنيها بالمزرعة، كما أعلنت بورصة الدواجن صباح اليوم عن نفس السعر.

ويسجل نحو 120 جنيها في المتاجر والأسواق الاستهلاكية على مستوى الجمهورية، ويصل السعر في بعض المناطق إلى 118 جنيها مصريا.

  • سعر دجاج المربي

تتوفر دواجن المربي في المزرعة بسعر 57 جنيها وتصل للمستهلك بقيمة 60 جنيها للكيلو جرام.

 

  • تعرف على أسعار دواجن الساسو

 

ويتوفر دجاج الساسو بسعر 71 جنيها في المزرعة وفي بورصة الدواجن الرئيسية، بينما يصل إلى المستهلك بقيمة تتراوح بين 81 و82 جنيها مصريا، ومن المتوقع أن يظل هذا السعر مستقرا حتى نهاية الأسبوع. .

 

  • تعرف على أسعار البط

 

ويصل سعر البط المولي إلى 85 جنيهًا مصريًا، بينما يصل سعر البط الفرنسي إلى 75 جنيهًا مصريًا، ويصل سعر البط المحلي إلى 100 جنيهًا مصريًا.