رد اللاعب صادم.. النصر السعودي يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” مقابل 4 مليون دولار

يبدو بأن جمهور الأهلي قد أصبح على موعد مع توديع لاعب جديد في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد وصول عرض قوي من قبل نادي النصر السعودي يعلن فيه عن رغبته في التوقيع مع لاعب القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية، مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو 4 مليون دولار، وهو الأمر الذي أثار الجدل داخل النادي الأهلي وبدأت التساؤلات تزداد حول موقف الإدارة والجهاز الفني من إمكانية التفريط في اللاعب.

النصر السعودي يطلب التعاقد مع لاعب الأهلي

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الماضية قد شهدت مفاوضات بين إدارة النصر وبين لاعب القلعة الحمراء محمد عبد المنعم، وذلك من أجل إقناعه بالانتقال نحو الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح المصدر، بان النصر قد عرض راتب يصل لنحو 80 مليون جنيه على اللاعب في الموسم الواحد من أجل أن يوافق على التوقيع لصالح “العالمي” وينضم للكتيبة التي تضم كريستيانو رونالدو وماني وباقي الأسماء الأخرى.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن النادي الأهلي كان قد رفض عدة عروض وصلت لمدافع الفريق محمد عبد المنعم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكدًا بأن اللاعب من الركائز الأساسية والتي يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر ومن الصعب التفريط فيه بالوقت الحالي.

موقف عبد المنعم من الرحيل عن الأهلي

تحدث مدافع الأهلي عن إمكانية رحيله عن صفوف القلعة الحمراء وخوض تجربة احترافية خلال الميركاتو الجاري، وأكد بأن هذا الأمر ليس من ضمن حساباته بالوقت الحالي، حيث يطمح للبقاء في صفوف الشياطين الحمر لمدة موسم آخر، وربما يفكر في الاحتراف الخارجي وخاصة في الدوريات الأوروبية الكبرى.