ظهرت الآن بالأسماء قائمة نتائج القبول في الجامعات الأردنية٢٠٢٠.. رابط موقع تنسيق القبول الموحد admhec.gov.jo 2020-2021

الان نوفر قائمة نتائج القبول في الجامعات الاردنية ٢٠٢٠  اليكم قائمة قبولات بالجامعات الأردنية عبر admhec.gov.jo .. رابط نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ في الأردن،  ستوفر وزارة التربية والتعليم في الأردن عن إعلان نتائج القبول الحامعات بواسطة الموقع الإلكتروني، وسوف تنقضي فترة إنتظار كلا من الطلاب وأولياء الأمور في كل أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية، والتعرف على نتائج القبول الموحدة لكل الجامعات المتواجدة في الأردن الوقت الحالي، وتم الكشف من قبل مطلعين على وزارة التربية والتعليم الأردنية على الحد الأدنى.

خلال الساعات القادمة سيتم الاعلان المباشر لقائمه المقبولين فى الجامعات الاردنية التى سوف تتوفر مساء اليوم حسب اعلان الدكتور الدكتور محي الدين توق  وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

الان إعلان نتائج القبول الموحد للعام الجامعي 2020 / 2021

بلغ عدد الطلبة المرشحين للقبول(42929) طالبأً وطالبة، في حين بلغ إجمالي عدد الطلبة غير المرشحين للقبول (14605) طالباً وطالبة.

تم إعلان قائمة الطلبة المرشحين للقبول اليوم الثلاثاء الموافق 29/9/2020 وذلك على الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد على العنوان التالي (WWW.admhec.gov.jo) حيث يمكن لكل طالب الحصول على نتيجته باستخدام الرقم الوطني أو رقم الجلوس في الشهادة الثانوية العامة.

 نتيجة القبول الموحد ٢٠٢٠

وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق يعلن ، بأن وحدة تنسيق القبول الموحد  للقبول بالجامعات الأردنية سوف تعلن قائمة القبول الموحد للعام الجامعي 2020 / 2021 مساء الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.

نتائج القبول في الجامعات الاردنية 2020-2021

نتائج قبول الجامعات في  دولة الأردن 2020

  • وصل معدل القبول لدى كلية الطب البشري 85٪.
  • وصل معدل القبول لدى كلية طب الأسنان 70٪.
  • وبلغ ناتج القبول لدى كلية هندسة 80٪.
  • بلغ معدل قبول تخصصات كليات الشريعة الإسلامية 75٪.

رابط نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ الاردن admhec.gov.jo

رابط نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ http://www.admhec.gov.jo/ في الأردن يسأل الكثير من الطلاب داخل المملكة الأردنية الهاشمية عن طريقة معرفة نتائج القبول الموحدة للجامعات الأردنية عام 2020 من خلال شبكات الإنترنت، مركز القبول الموحد 2020 نتائج وحدة التنسيق وذلك لأن سوف يتم رفع ونشر تلك النتائج على كل المواقع المتخصصة لخدمة الطلاب فى هذه المراحل، حيث الرابط الخاص بعمل استبيان عن النتائج  الموحدة للجامعات الأردنية من الممكن أن يتم البحث عن  رابط نتيجة القبول الموحد في الجامعات الأردنية ٢٠٢٠، من ثم الدخول إليه بكل سهولة،  وإدخال كافة البيانات المطلوبة للاستعلام المباشر عن نتيجة المقبولين في الجامعات بالمملكة الأردنية الهاشمية 2020.