رايح البريميرليج.. “عملاق انجلترا” يخطف توقيع نجم منتخب مصر بـ10 مليون دولار

يبدو بأن الدوري الإنجليزي الممتاز قد يشهد تواجد لاعب مصري جديد في الموسم الجاري، بجانب الثنائي محمد صلاح مع ليفربول ومحمد النني مع الأرسنال، وهذا بعدما أشارت تقارير إعلامية بوجود اهتمام بالغ من جانب نادي شيفيلد يونايتد بالحصول على خدمات لاعب منتخب مصر مقابل مبلغ مالي يتجاوز الـ7 مليون دولار، وذلك بعد المستويات المبهرة التي يقدمها اللاعب رفقة فريقه في الوقت الحالي.

شيفيلد يقترب من نجم منتخب مصر

ذكرت صحف إنجليزية خلال الأيام الأخيرة، بأن نادي شيفيلد يرغب في الحصول على توقيع مهاجم قوي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما ظهر الفريق بشكل لا يناسب طموحاته في الأسابيع الأولى خلال الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير، بأن أحد أبرز اللاعبين المطلوبين من إدارة النادي بالوقت الحالي، هو لاعب منتخب مصر مصطفى محمد، والمحترف في صفوف نانت الفرنسي.

وكان “مصطفى” قد بدأ الموسم مع ناديه الحالي بشكل جيد للغاية، حيث تمكن من تسجيل ثلاث أهداف في أول ثلاث مباريات مع فريقه، على الرغم من كون الأخير لم يحقق أي فوز حتى هذه اللحظة في الدوري الفرنسي، ولكن هذا الأمر لم يمانع هداف منتخب مصر من التألق.

ومن المتوقع بأن تستمر المفاوضات بين شيفيلد من جهة وبين مصطفى محمد ووكيل أعماله من الجهة الأخرى على الساعات المقبلة، وقبل نحو يومين فقط من غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وتصل القيمة السوقية لمصطفى محمد في الوقت الحالي ما بين 7 إلى 10 مليون دولار، وسيكون النادي الإنجليزي مطالب لدفع مبلغ مالي كبير من إجل إقناع إدارة نادي نانت بالتنازل عن خدمات هداف الفريق قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الصيفي في أوروبا.