هداف ومخضرم.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “مهاجم عالمي” مقابل 2 مليون دولار

يبدو بأن سوق انتقالات الأهلي سوف يشهد العديد من الأحدث المثيرة في قادم الساعات، وذلك بعدما أعلن مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء عن حسم التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي، ليقود هجوم الشاطين الحمر في الموسم الجديد، وخاصة بعد مطالبات كثيرة من قبل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة أن يتم حسم صفقة المهاجم الجديد في أقرب وقت ممكن.

الأهلي ينجح في التعاقد مع الهداف

أشار مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء، بأن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق، قد تحصل على الضوء الأخضر من الكابتن محمود الخطيب لحسم صفقة التعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريجا، وذلك بشكل مجاني بعدما تم فسخ عقد اللاعب مع ناديه السابق الهلال.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بان الأهلي عرض على موسى ماريجا، الانضمام لصفوف الفريق وذلك مقابل حصوله على راتب يصل لنحو مليون دولار في الموسم الواحد، وذلك ليوقع اللاعب على عقد يربطه بالشياطين الحمر لمدة موسمين تبدأ من الصيف الجاري وحتى نهاية موسم 2024-2025.

وفقًا لمصادر مطلعة في القلعة الحمراء، فمن المرجح بأن يوافق اللاعب على العقد وأن يصل للقاهرة في غضون الساعات المقبلة لإجراء الكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود.

من هو موسى ماريجا مهاجم الأهلي الجديد؟

الجدير بالذكر بأن “ماريجا” يبلغ من العمر 32 عام، وكان قد سبق له وأن لعب في صفوف عدة أندية في أوروبا أبرزها بورتو البرتغالي، كما لعب في أفريقيا قبل ذلك لصالح نادي الترجي الرياضي التونسي وذلك لمدة موسم واحد 2014-2015، وكانت آخر تجاربه في قارة آسيا مع نادي الهلال السعودي ولكن الأخير فسخ تعاقده مع اللاعب عقب إعلان صفقة نيمار.