«درجات الحراره هترفع تاني»..تحذيرات عاجلة من الأرصاد بشأن طقس ال6 أيام المقبلة

 

تعرف على حالة الطقس للأيام الستة المقبلة. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال 6 أيام المقبلة، ابتداء من اليوم الاثنين 28 أغسطس، وحتى السبت المقبل، الموافق 2 سبتمبر. ومرة أخرى، يزيد ذلك الشعور بحرارة الطقس طوال اليوم، و ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة المتوقعة في بعض المناطق إلى 45 درجة مئوية، ليسود طقس شديد الحرارة. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حالة الطقس للأيام الستة المقبلة

 

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، فإن الأيام المقبلة ستشهد طقسًا حارًا رطبًا خلال ساعات النهار، على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويسود طقس شديد الحرارة على مناطق جنوب سيناء والبحر الأبيض المتوسط. جنوب البلاد، ومناطق شمال البلاد وحتى شمال الصعيد تشهد طقس معتدل الحرارة ورطب خلال ساعات الليل، بينما يسود طقس حار على مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد ليلاً.

«درجات الحراره هترفع تاني»..تحذيرات عاجلة من الأرصاد بشأن طقس ال6 أيام المقبلة

 

تعرف على طقس اليوم الإثنين 28 أغسطس 2023

 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يتشكل اليوم الاثنين ضباب مائي خلال ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ومصر. وسط سيناء، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية والجنوبية. سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة تصل نسبة حدوثها نحو 20% على مناطق شمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى خلال النهار وستصل درجات الحرارة إلى 33 إلى 35 درجة مئوية. درجة مئوية، بينما سجلت درجات الحرارة المتوقعة مستويات 37 درجة مئوية و38 درجة مئوية، ويعود السبب وراء الفارق الكبير بين درجات الحرارة المتوقعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة إلى ارتفاع نسب الرطوبة في جميع محافظات الجمهورية.

 

تعرف على حالة الطقس ليوم الثلاثاء 29 أغسطس

 

حذر خبراء الأرصاد الجوية من ظهور ضباب مائي خلال ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وأن يؤدي الضباب إلى إلى انخفاض الرؤية الأفقية، مما يتسبب في وقوع حوادث. وتشهد حركة المرور أحيانًا، ويشهد الثلاثاء أيضًا نشاطًا متقطعًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

تعرف على حالة الطقس للفترة من الأربعاء 30 أغسطس إلى 2 سبتمبر:

 

وأضاف خبير الأرصاد الجوية أن الفترة من الأربعاء 30 أغسطس إلى 2 سبتمبر تشهد نشاطًا متقطعًا للرياح على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد.