لأول مرة بنك ناصر يطلق منتج “فاتحة خير”لدعم المشروعات الصغيرة جدًا.. إليكم بعض التفاصيل

 

تعرف على منتج فاتحة خير لدعم المشاريع الصغيرة. أعلن أحمد روميش، مسؤول قطاع التمويل ببنك ناصر الاجتماعي، عن إطلاق منتج جديد باسم “فاتحة خير” خلال الفترة المقبلة. لدعم المشاريع الصغيرة جداً. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على منتج فاتحة خير لدعم المشاريع الصغيرة جداً

لأول مرة بنك ناصر يطلق منتج "فاتحة خير"لدعم المشروعات الصغيرة جدًا.. إليكم بعض التفاصيل

وأوضح المسئول عن قطاع التمويل ببنك ناصر الاجتماعي، في تصريحات صحفية، أن منتج فاتحة خير سيكون متاحا للنساء والرجال على حد سواء، بحد أقصى 50 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه سيتم طرح منتج فاتحة خير بشروط ميسرة وأهمها أن يكون لدى العميل القدرة على إدارة المشروع والخبرة اللازمة إذا كان المشروع يتطلب ذلك، وأيضاً أن يكون لديه مكان لممارسة نشاطه.

 

 

وأوضح المسؤول عن قطاع التمويل في بنك ناصر الاجتماعي، أن منتج فاتحة خير سيكون له عوائد مجزية، مشيراً إلى أنه لم يتم تحديد الفائدة بعد، مؤكداً أن إطلاق المنتج الجديد لبنك ناصر الاجتماعي يأتي في إطار الدور المستمر للبنك الاجتماعي ودعمه للفئات الأكثر ضعفا.

 

وسبق أن قال المسؤول عن قطاع التمويل في بنك ناصر الاجتماعي، إن المحفظة الاستثمارية لبنك ناصر الاجتماعي في مجال المشروعات تتجاوز 3 مليارات جنيه، وتخضع لإدارة شركتين يتعامل معهما بنك ناصر الاجتماعي. لتحقيق عوائد وأرباح تستخدم في الجانب الاجتماعي والمشروعات ذات البعد الإنساني، مضيفاً أن عدد عملاء بنك ناصر في التمويل يتجاوز نصف مليون عميل بمحفظة 30 مليار جنيه، مشيراً إلى أن البنك يستثمر في نحو 40 شركة في المجالات المختلفة، وتلعب دوراً اجتماعياً فيها، وبعض هذه الشركات مدرجة في البورصة والبعض الآخر غير مدرج.