“هتاخد دقيق بدل العيش “.. عاجل وزراة التموين تحسم الجدل عن استبدال الخبز بدقيق للمواطنين

 

تعلم الحقيقة حول استبدال الخبز بالدقيق. حسم إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين حقيقة المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سماح الوزارة للمواطنين بالحصول على الدقيق بدلا من الخبز. وقال إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين، إن هناك قرار وزاري يطبق اعتبارا من 2018 لاختيار المواطن سيحصل على 150 رغيف خبز شهريا و10 كيلو دقيق. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعلم الحقيقة حول استبدال الخبز بالدقيق

"هتاخد دقيق بدل العيش ".. عاجل وزراة التموين تحسم الجدل عن استبدال الخبز بدقيق للمواطنين

وأوضح إبراهيم عشماوي، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي”، أن هناك اختلافات في الاختيارات، فاختيارات سكان الريف تختلف عن خيارات الحضر، وكثير من سكان الريف يفضلون الخبز للعيش فيه. منازلهم.

واتضح أن المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تحويل الخبز المدعوم إلى دقيق، وكل ما يثار بهذا الخصوص عار عن الصحة تماماً، لافتاً إلى أن النظام كما هو يزن 90 جراماً و5 أرغفة للمواطن يومياً، وهذا الموضوع ليس للنقاش.

 

تعرف على حقيقة تعديل الدعم في نظام التموين

 

وأشار إبراهيم عشماوي إلى أن الدولة مستمرة في تقديم الدعم بشكله الحالي، ولا توجد نية لتخفيض أو تغيير الدعم في الوقت الحالي، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم.

 

تعرف على صرف السلع التموينية لشهر سبتمبر

 

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لصرف المقررات التموينية لشهر سبتمبر على بطاقة الدعم عبر منافذ البيع المنتشرة في الجمهورية.