“بعائد مرتفع جدا”.. تعرف على تفاصيل شهادات الادخار الثلاثية الجديد من بنكي مصر والأهلي

 

تعرف على تفاصيل شهادات الادخار الثلاثية الجديدة. كشف البنك الأهلي المصري ومصر، خلال الفترة القليلة الماضية، عن توفير شهادات ادخار ثلاثية جديدة لعملائه، وتمنح هذه الشهادات أصحابها فائدة عالية تصل إلى 1%. هذا وأكد البنكان أنه تم تحديث عوائد الشهادات الادخارية خلال الأيام السابقة. جاء ذلك بعد أن أعلنت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري زيادة سعر الفائدة على الودائع والإقراض بواقع 100 نقطة أساس بما يعادل 1%. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تفاصيل شهادات الادخار الثلاثية الجديدة من بنك مصر والبنك الأهلي

حسابات توفير عائدها أعلى من شهادات الادخار في البنوك
حسابات توفير عائدها أعلى من شهادات الادخار في البنوك

وأوضح البنك الأهلي المصري، أنه يتم تقديم شهادات الادخار الثلاثية لعملاء البنك ذات العائد المتغير، بعد زيادة الفائدة عليها بنسبة تصل إلى 1%، ليصل معدل العائد إلى 19.5% بدلاً من 18.5%، والثلاثية الجديدة وتتميز شهادات الادخار من البنك الأهلى المصرى بأنها تمنح للعميل عائد دورى يسدد ربع سنويا، ويمكن الحصول على شهادة الادخار الثلاثية من البنك الأهلى المصرى عن طريق تقديم طلب شراء الشهادة من خلال أحدى فروع البنك الوطني موزعة في جميع أنحاء الجمهورية، على أن تأتي الشهادة بمدة 3 سنوات، وتسمح الشهادة لصاحبها بإصدار بطاقات الائتمان بجميع أنواعها مع ضمان تلك الشهادة.

 

وفي الوقت نفسه، أعلن بنك مصر تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية ذات العائد المتغير، وأن قيمة العائد على الشهادة الجديدة تصل إلى 19.5%. والحالة الثانية ذات عائد ربع سنوي، بشرط أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويسمح للعميل باسترداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر فقط من تاريخ الإصدار. تاريخ إصدارها من قبل البنك، ويمكن الحصول على الشهادة والاستفادة من عائدها المرتفع من خلال زيارة أحد فروع بنك مصر المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.