المؤسس عثمان في مصر.. الممثل بوراك أوزتشيفيت يصل أمام الأهرامات الثلاثة بالجيزة.. تفاصيل

شهدت الساعات الاخيرة قيام الممثل التركي بوراك أوزتشيفيت، بنشر عدد من الصور الشخصية الخاصة به على حسابه على موقع إنستجرام، وهي الصور التي ظهر فيها وهو يلتقط عدة صور من أمام الأهرامات في الجيزة أثناء تواجده في مصر، ومن خلال هذه السطور نستعرض تفاصيل تواجد الممثل بوراك في مصر وتفاصيل رحلته.

بوراك أوزتشيفيت في مصر

ونجد أنه بالتزامن مع قيام الممثل التركي الشهير نشر الصور الخاصة به، فنجد أنه قد تفاعل معه معجبوه في جميع انحاء العالم، وبشكل خاص في مصر، وذلك عن طريق عدد من التعليقات المليئة بالكثير من الحب على الصور التى نشرها، فنجد أنه يعتبر واحد من أفضل الممثلين في تركيا والعالم، فتح. أنه قد اشتهر بشكل كبير بلعب أدوار عديدة حققت نجاحاً كبيراً، ومن بينها دوره في مسلسل المؤسس عثمان.

المؤسس عثمان في مصر

ويعد بوراك أوزتشيفيت واحد من أحد أهم نجوم الدراما التركية بشكل عام، والذي ارتبط أسمه بأعمال متعددة وشهيرة، مثل “عثمان المؤسس” وهو المسلسل الشهير الذى تناول سيرة حياة مؤسس الدولة العثمانية، على ان يتم ذلك من خلال شخصية عثمان ابن أرطغرل الذى جسدها وحققت لها جماهيرية كبيرة، وذلك بالإضافة لأعمال أخرى مميزة قد اشتهر بها لدى الجمهور العربى منها أيضًا أجزاء مسلسل “حريم سلطان”، وذلك حينما لعب دور قائد الجيش التي أحبته بنت السلطان سليمان منذ صغرها.