قتل أقرب الناس لية ..القصة الحقيقة لمسلسل سفاح الجيزة “4 جثث وتفاصيل مرعبة” أسرار جرائمه

لقد انطلقت رسميا أولى حلقات مسلسل السفاح وهو من بطولة الفنان احمد فهمي وفيه يجسد شخصيه قذافي فراج عبد المعطي المعروف باسم سفاح الجيزه وهذا السفاح قد قام بارتكاب 4 جرائم قتل بطريقة بشعة، خلال الفترة ما بين 2015 وحتى 2017، ومجرد صدفة قد تسببت في فتح جرائمه لينتهي به الحال والمطاف أمام حبل المشنقة لمواجهة الإعدام بالاضافه الى حكم مؤبد موجود عليه في قضية تزوير بالإسكندرية تابعونا نذكر لكم أبرز جرائم سفاح الجيزة.

جرائم سفاح الجيزة

  • الضحية الأولى.. صديق عمره وكانت تلك الجريمة وبالتحديد في عام 2015 حيث قام هذا السفاح بقتل صديق عمره والذي يدعى رضا محمد وهذا الرجل كان يعمل مهندس لمدة 20 عام في دولة عربية ما، وكان كريم معه ويرسل له الاموال بشكل مستمر وعلى الرغم من ذلك قد قام هذا السفاح باستدراج الضحية فور عودته من السفر إلى شقته في بولاق الدكرور، ودعاه إلى وجبة غداء وضع له فيها السم هو من الجبروت الذي كان فيه أنه قام بأعمال تكسير في أرضية تلك الشقه ومن ثم دفن جثمان صاحبه وبعدها أعاد تلك الشقة الى وضعها الطبيعي
  • الضحية الثانية..شقيقة زوجته تلك الجريمة كانت أيضا في عام 2015 وقام فيها السفاح قذافي فراج المعروف باسم سفاح الجيزة بقتل شقيقه زوجته والتي تدعى نادين السيد وهي كانت طالبة بكلية الحقوق تبلغ من العمر 20 عام، وتم التصريح بأنه كان هناك علاقة غير شرعية تجمع مع تلك الفتاة، وقد قام بوعدها بالزواج ولكنه قد أخلف وعده ومن ثم قام بقتلها، وبعد ذلك تزوج من شقيقتها وبسؤال اهلها عن ابنتهم أقنعهم بأنها سافرت خارج البلاد مع منتج سور الجنسيه حيث تعمل كمدير إعلانات في باريس.
  • الضحية الثالثة.. زوجته الثانية تلك هي الضحيه الثالثه لسفاح الجيزة وكانت زوجته الثانية تدعى فاطمة زكريا، وقد حدثت مشادة كلامية بينهم بسبب زيادة نفقات مصروفات المنزل، وقام هذا السفاح بضرب زوجته على رأسها عدة مرات بخبطها في الحائط حتى لقيت مصرعها، وبعد ذلك قام بوضعها في الديب فريزر ومن ثم تمكن من دفنها بكامل ملابسها ومشغولاتها الذهبية.
  • الضحية الرابعة.. جريمة الإسكندرية والجريمة الأخيرة كانت في مدينة الاسكندرية حيث انتقل قذافي فراج سفاح الجيزة إلى تلك المدينة وانتحل شخصية تخص صديقه رضا وقام بالزواج من صيدلانيه تدعى وبعد مرور فترة قليلة من الوقت اكتشفت حقيقته وعند علم بذلك قام باستدراجها الى مخزن بمنطقه العصافره ومن ثم قام بخنقها حتى فارقت الحياه وقتلى: «هددتني إنها هتقدم بلاغ ضدي، فقررت أقتلها عشان أرتاح وأخلص منها».