بسبب شوبير.. انقلاب في مركز حراسة المرمى بالأهلي وتدخل كولر يحسم الأمر

كشفت تقارير صحفية، أن هناك تغير في مركز حراسة المرمى في الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال الموسم الجديد  وذلك بعد موافقة الإدارة على رحيل الحارس الثاني على لطفي بشكل نهائي إلى فريق زد الصاعد حديثا لصفوف الدوري الممتاز، بعد رغبة كبير من اللاعب على المغادرة للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أكبر في الموسم الجديد.

تغيرات في حراسة مرمى الأهلي

وأشارت التقارير  إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قرر  عدم التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بديلا لـ علي طلفي، واستقر أن يكون مصطفي شوبير هو الحارس الثاني بعد محمد الشناوي ويكون حمزة علاء هو الثالث.

وأوضحت التقارير، أن قرار كولر بالاستعانة بشوبير كحارس ثاني بعد محمد الشناوي، جاء بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه الحارس خلال المباريات التي شارك فيها اللاعب خلال الموسم الماضي، وعلى رأسها مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بعد  أن تعرض محمد الشناوي للإصابة وكذلك على لطفي.

بسبب شوبير.. انقلاب في مركز حراسة المرمى بالأهلي وتدخل كولر يحسم الأمر
مصطفي شوبير

وأفادت التقارير، أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قررت تعديل عقد اللاعب مصطفي شوبير أوفا، في ظل دوره الكبير في الموسم الماضي، إضافة إلى ثقة الجهاز الفني بجهوده الفنية والبدنية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وكان الأهلي قد تعاقد  مؤخرا مع الثنائي رضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي وإمام عاشور فريق ميتلاند الدنماركي لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد ومواصلة نجاحات السنة الماضية.

وعلى جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى السفر إلى النمسا من أجل الدخول في فترة إعداد  ومعسكر تحضيري للموسم الجديد، حيث تستمر فترة الإعداد من 28 أغسطس الجاري وتستمر حتى السادس من سبتمبر المقبل.