بـ 5 مليون دولار.. تطور مفاجئ بشأن مفاوضات الأهلي مع هالاند أفريقيا بأوامر الخطيب

كشفت تقارير صحفية، تطورات جديدة بشأن ملف المهاجم الأجنبي الذي سيضمه الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي يصر على ضرورة التعاقد مع لاعب قوي، خاصة بعد رحيل محمد شريف لصفوف الخليج السعودي، ورحيل شادي حسين لفريق زد الصاعد  حديثا إلى الدوري الممتاز، وضم سموحة حسام حسن مهاجم الأهلي السابق.

وأشارت التقارير، إلى أن المفاوضات مع اللاعب البرزايلي جوستافو سوزا لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي، توقفت خلال الساعات الماضية، بعد تمسك الفريق بوجوده في صفوفه وعدم التفريط في خدماته، بعد أن كان الخيار الأول للمدرب السويسري كولر.

تطورات جديدة بشأن ضم موليكا للأهلي

في نفس السياق كشف ويلي نجوما وكيل أعمال اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، موقف اللاعب النهائي من الانضمام إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تجدد المفاوضات من جديد خلال الساعات الماضية.

وأفادت التقارير، أن مسؤول بارز من النادي الأهلي وصل إلى تركيا خلال الساعات الماضية، من أجل فتح باب المفاوضات من جديد مع إدارة بشكتاش التركي من أجل حسم صفقة موليكا لتدعيم خط الهجوم، مشيرة إلى أن المسؤول متواجد حاليا في اسطنبول، وقدما عرضا إلى النادي التركي يصل لـ 5 ملايين دولار من أجل ضم اللاعب.

جاكسون موليكا
موليكا

وأشارت التقارير،  إلى أن المسؤول عرض دفع الـ 5 ملايين دولار  على قسطين، ولكن إدارة الفريق التركي تصري على دفع المبلغ المطلوب بشكل كامل دفعة واحدة.

من جانبه قال وكيل أعمال موليكا في تصريحات صحفية: ” من المؤكد في الوقت الحالي، أن جاكسون موليكا سعيد مع نادي بشكتاش خلال الفترة الحالية، ولن يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”، مشيرا إلى أن موليكا مستمر ولن ينتقل للأهلي خلال الميركاتو الحالي بصورة نهائية.

واختتم تصريحاته: “جاكسون موليكا لن يعود إلى إفريقيا، وبالتالي فإن اللاعب لن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.