البعبع مشي.. محامي كهرباء يفجر مفاجأة بشأن نجم الأهلي وغرامة الزمالك

تم الكشف عن تطورات جديدة في قضية غرامة النادي الزمالك المفروضة على اللاعب محمود كهربا وطلبه لتقسيط المبلغ، أكد محامي اللاعب، أشرف عبد العزيز، أن هناك تغيرًا كبيرًا في الأمور بعد تولي الإدارة الجديدة للنادي بخلاف تعنت مرتضى منصور وأوضح أن اللاعب يمتلك مهلة شهرين لسداد الغرامة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أشار عبد العزيز إلى أنه من الممكن زيادة فترة المهلة وفقًا للوائح الدولية. وأكد أن العمل يتم وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها، وذلك للاستفادة من هذه المهلة للتواصل مع الطرف الثاني وهو إدارة النادي الزمالك، والتوصل إلى تسوية بشأن العقوبة.

وأشار المحامي إلى أنه لم يتم التواصل مع الزمالك حتى الآن بشأن هذه القضية، وأن الأمور تغيرت تمامًا بعد تغيير الإدارة. وأشار إلى أنه من المحتمل أن تتم محادثات في المستقبل القريب لتقديم عروض والتوصل إلى اتفاق بين الأطراف.

وأكد عبد العزيز أنه قد يتم تقديم عرض للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي لتقسيط غرامة كهربا، وأنه من المتوقع أن يتم التواصل مع النادي في الساعات المقبلة بشأن هذا الأمر.

يذكر أن المحكمة الرياضية قد قضت بتغريم محمود كهربا مبلغ 2 مليون دولار بسبب انتقاله من الزمالك بشكل غير قانوني وعدم استكمال عقده. وتسعى الأطراف المعنية إلى إيجاد حل وتسوية لهذه القضية المثيرة للجدل.