الصفقة تمت رسميًا.. نجم الأهلي يعلن انضمامه إلى صفوف الوداد المغربي بعد قرار كولر الصادم

تمكن نادي الوداد المغربي من الحصول علي توقيع نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، عقب فسخ الأخير التعاقد مع اللاعب بالتراضي بين الطرفين، وحصول اللاعب علي مبلغ مالي تعويضي عن فسخ التعاقد، وهذا بعدما تم إعلامه بأنه خرج من حسابات الجهاز الفني في النادي الأهلي، ولن يتحصل على الفرصة للمشاركة بشكل أساسي ومن الأفضل له أن يبدأ عملية البحث عن نادٍ جديد في أسرع وقت ممكن.

الوداد يحصل علي توقيع مهاجم الأهلي

وأشارت تقارير صحفية مغربية عن وصول إدارة الوداد المغربي لإتفاق نهائي لضم مهاجم النادي الأهلي والتر بواليا لمدة موسمين، وأتفق الطرفان علي كافة الأمور المادية الخاصة بالتعاقد، ومن المنتظر أن يصل والتر بواليا الي العاصمة المغربية خلال الساعات القادمة، لإعلان أنضمام اللاعب رسميًا الي صفوف الوداد المغربي.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قررت بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، فسخ التعاقد مع مهاجم الأهلي والتر بواليا، لخروج اللاعب من حسابات مارسيل كولر خلال الفترة القادمة.

وأكد مارسيل كولر مرارا أنه لن يستعين بأي مهاجم أفريقي لم يكن مسؤولا عن التعاقد معه منذ البداية، كما يسعي للتعاقد مع مهاجم أجنبي محترف خلال الميركاتو الحالي.

وخرج والتر بواليا الي الإعارة أكثر من مرة منذ أنضمامه إلى النادي الأهلي، حيث أنتقل اللاعب لصوف القادسية الكويتي، والسيلية القطري، بالإضافة الي مالاتيا سبور التركي، ولكن لم يكن اللاعب مقنعًا لجميع الأندية التي مثلها، وعاد مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، ليتم في النهاية فسخ عقده والموافقة على رحيله بشكل مجاني.

منافس النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وفي سياق آخر، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مشوار الدفاع عن اللقب الأفريقي بداية من الدور 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا، بعدما توجت المارد الأحمر ببطولة أفريقيا خلال الموسم الماضي أمام الوداد المغربي، ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفائز من مباراة سان جورج الأثيوبي وكيه إم كيه بطل زنزبار، ضمن مباريات الدور الـ32، يوم الأحد المقبل.