بعد قرار كولر الصادم.. نجم الأهلي يوافق على الانتقال إلى الزمالك لمدة 4 سنوات

سيطرت حالة من الغضب علي مسؤولي النادي الأهلي بسبب نجم الفريق الأول لكرة القدم، حيث يرغب لاعب القلعة الحمراء في الرحيل عن صفوف الأهلي بالمجان خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما علم اللاعب بأن المسؤولين لديهم رغبة في إعارته مرة أخرى من أجل الاستفادة من المقابل المادي من وراء عملية الإعارة، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب.

نجم الأهلي يطالب بالرحيل ويرفض الإعارة

وأعلنت إدارة النادي الأهلي عدم رضاها عن تصرفات لاعب الفريق عمار حمدي، الذي لم يعي أنتباه لمبادي النادي بتصرفاته الأخيرة، وأنتهي الأمر بوضعه علي قائمة الأنتظار بسبب مماطلة اللاعب ورفضه فكرة الإعارة مرة أخرى، تمهيدًا لحسم مستقبله خلال الساعات القادمة.

وكان عمار حمدي قد تم الاتفاق معه على الانتقال إلى صفوف سيراميكا كيلوبترا، علي سبيل الإعارة، ولكن سرعان ما تغيرت رغبة اللاعب وطلب الرحيل لنادي أخر، بسبب عدم شعوره بالراحة داخل صفوف سيراميكا.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن اللاعب يرغب في الرحيل النهائي عن صفوف الأهلي مجانا، ويرفض فكرة إعارته إلي أحد الأندية، وهذا هو سبب إثارة اللاعب أزمته الأخيرة مع الإدارة وبدأت مطالبته بفسخ عقده بشكل نهائي.

وفي هذا الصدد فجر مصدر مسؤول في الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن عمار حمدي لديه اتفاق مع إدارة القلعة البيضاء على الانتقال للفريق لمدة 4 سنوات قادمة في حال فسخ عقده مع الأهلي.

جلسة خاصة بين مارسيل كولر والخطيب

وعلي الجانب الأخر أكد مصدر من داخل إدارة الأهلي أن معسكر الأهلي المرتقب في النمسا، سيشهد خوض مواجهتين مع فرق أوروبية، وفقا لطلب السويسري مارسيل كولر، علي أن تقام الوديتين يومي 31 أغسطس الجاري، 5 سبتمبر المقبل، وسيتم تحديد المواجهات الودية خلال الساعات القادمة.

ومن المقرر أن يعقد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، جلسة خاصة مع مارسيل كولر لبحث كافة ترتيبات المرحلة القادمة، وأستعدادات الفريق الأول للموسم الجديد، بداية من معسكر الفريق بالنمسا، الذي تقرر إقامته في الفترة من 28 أغسطس وحتي 6 سبتمبر القادم.