المقاولون العرب يجدد طلبه للأهلى لضم عمار حمدى

أرسل نادي المقاولون العرب، خطاباً ثانياً إلى النادي الأهلي، يطلب من خلاله استعارة عمار حمدي لاعب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، وذلك في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين.


 


وعلم “اليوم السابع”، أن عمار حمدي أبدى رغبته في اللعب لنادي المقاولون، خاصة تحت القيادة الفنية لشوقي غريب، والذي يمتلك مسيرة مميزة في التعامل مع المواهب، وسبق لهما التعامل سويا فى المنتخب الأولمبى.


ونجح المقاولون العرب فى ضم 8 صفقات صيفية وهم، محمود وادي، عامر عامر، عماد ميهوب وأحمد فوزي على سبيل الإعارة من بيراميدز، زياد فرج على سبيل الإعارة من المصري، إسلام عبد النعيم وعمرو مرعي في صفقة انتقال حر، عربي بدر 3 مواسم من الأهلي.


من جانبه، كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن سياسة النادي فى موسم الانتقالات الجارى، وذلك بعد تعاقد المقاولون مع 8 لاعبين.


وقال عادل فتحي فى تصريحات لـ “اليوم السابع”، “وضعنا سقفاً للتعاقدات، منذ الموسم الماضي، وضعنا هذا السقف ولا نتجاوزه، وهو أقل من أندية الوسط فى الجدول، خفضنا الأسعار وحتى المستجدين نتفق معهم على ذلك”.


وأعلن المقاولون رحيل 9 لاعبين: حسن شاهين بعد انتهاء تعاقده وانتقاله إلى البنك الأهلي، لويس إدوارد بعد انتهاء تعاقده، محمد رزق، أحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة، فادي فريد بعد انتهاء إعارته من البنك الأهلي، أحمد عاطف قطة بعد انتهاء إعارته من بيراميدز، بالإضافة إلى، انتقال يوسف الجوهري إلى النادي المصري، وعمر فايد إلى فناربخشة التركي لخوض تجربة الاحتراف.


 


 

نقلاً عن اليوم السابع