بعد قرار أوسوريو.. أول تعليق من الزمالك بشأن التعاقد مع “نجم الأهلي” رسميًا

أوضح مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، قد أبدي قناعته بصعوبة حل مشكلة القيد بالفريق خلال الفترة الحالية، وبذلك وافق علي تأجيل الصفقات التي طلب التعاقد معها إلي الميركاتو القادم، ولكن بشرط أن يتم إطلاق يده في كل القرارات الفنية داخل الفريق.

قرار ناري من مدرب الزمالك

وأعلن أوسوريو موافقته علي تأجيل التعاقدات التي تم طلبها في وقت سابق وتم إرسالها الي إدارة الزمالك السابقة، التي أعلنت أستقالتها خلال الساعات الماضية، علي يتم التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الأنتقالات الشتوية القادمة، وسيتم الأستعانة بداية من معسكر الفريق وحتي نهاية الدوري الأول باللاعبين المقيدين الحاليين، وكان شرط أوسوريو الوحيد عدم التفريط في أي لاعب ضمن القوام الأساسي الحالي للزمالك.

وسمح أوسوريو فقط برحيل اللاعبين الذين تم أستبعادهم من قائمة الفريق للموسم الجديد لعدم القناعة الفنية، ويأتي قرار أوسوريو عقب تيقنه من صعوبة التعاقد مع لاعب في الوقت الحالي، بسبب مشكلة وقف القيد التي يعاني منها الزمالك.

وعلي الجانب الأخر أصدرت مديرية الشباب والرياضة، بيانها بتعيين لجنة ثلاثية لإدارة شئون الزمالك خلال الفترة المقبلة، عقب موجة الأستقالات الجماعية التي طالت أعضاء مجلس إدارة الزمالك وتضم كلًا من حسن موسي مديرًا تنفيذيًا، وأيمن عبد المنعم مديرًا للنشاط الراضي، وأحمد فؤاد الوطن مدير مالي لنادي الزمالك.

الزمالك يفرط في فرصة التعاقد مع نجم الأهلي

في سياق متصل، فشلت صفقة انتقال لاعب الأهلي والتر بواليا إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بعدما كان الأخير يمني النفس بالحصول على خدمات اللاعب عقب فسخ عقده مع القلعة الحمراء، وذلك بسبب مشاكل القيد الحالية في النادي والتي قد تمنعه من الحصول على أي صفقات جديدة.