قاهر ريال مدريد.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “الهداف العالمي” مقابل 1.5 مليون دولار

دخل لاعب نادي الهلال السعودي قائمة خيارات النادي الأهلي، والذي يبحث عن التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز بناءً على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، وخاصة بعد رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول وخاصة في الخط الهجومي وعلى رأسهم محمد شريف المنتقل لصفوف نادي الخليج السعودي وكذلك شادي حسين والذي رحل إلى نادي زد القادم إلى الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يقترب من حسم صفقة الهداف

قال مصدر مطلع داخل إدارة النادي الأهلي، بأن أحد وكلاء اللاعبين قد عرض اللاعب موسى ماريجا، مهاجم الهلال السعودي السابق، على مسؤولي القلعة الحمراء، وذلك في محاولة لتقريب وجهات النظر ومن ثم الاتفاق على انتقال اللاعب إلى ملعب مختار التتش.

وأوضح المصدر، بأن “ماريجا” قد دخل بالفعل قائمة أولويات النادي الأهلي في مركز قلب الهجوم، وخاصة لكون الصفقة من الممكن بأن تتم بشكل مجاني، حيث فسخ اللاعب عقده مع الهلال في نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد الصفقات الكبيرة التي قام بها “العالمي” لتدعيم صفوفه، وهو ما أجبره على الاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الأهلي بدأ التفاوض مع اللاعب ووكيل أعماله، حيث يرغب المارد الأحمر في أن يوافق اللاعب على تخفيض راتبه وخاصة لكونه كان يحصل على راتب كبير للغاية في فترة تواجده مع نادي الهلال السعودي.

وكانت التقارير قد أكدت بأن الأهلي كان قريب من حسم صفقة البرازيلي جوسفالدو سوزا، ولكن بمجرد ظهور اسم موسى ماريجا، أصبح الأخير هو الأقرب الآن، ولكن عليه بأن يوافق على راتبه السنوي الجديد مع الأهي والبالغ 500 ألف دولار لمدة 3 سنوات.

الجدير بالذكر بأن موسى ماريجا كان قد شارك في 75 مباراة بقميص الهلال السعودي، ونجح خلالهم في تسجيل نحو 25 هدفًا، وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه في الدوري السعودي، وأبرزهم هدفه الشهير في مرمى ريال مدريد الإسباني.