” 6 شهور مع النفاذ ” تعرف على أسباب حبس رئيس نادي الزمالك السابق

شهدت الساعات الأخي إعلان قرار هام من جانب  الدائرة الثانية الجنائية الاقتصادية برئاسة بدر السبكي، والتي قضت بشكل رسمي بحبس رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور، وذلك لمدة ستة أشهر مع النفاذ، وذلك في إطار واحدة من ضمن القضايا المتعددة التي يتم النظر بها، تابع الآن ما نستعرضه في هذا الصدد.

حبس مرتضى منصور لمدة ستة أشهر

وقد تم اصدار حكم نهائي بشأن حبس مرتضى منصور لمدة ستة أشهر، بجانب تغريمه مبلغ مالي يصل إلى  20 ألف جنيه، وذلك بسبب تعديه على موظفة حكومية أثناء تأدية عملها، وقد تعددت الأسباب التي أدت إلى اتخاذ هذا الحكم ضد رئيس نادي الزمالك السابق، ونجد أن هناك بعض القضايا والتي يصل عددها إلى سبع قضايا والتي يتم النظر بها في هذا التوقيت ضد مرتضى منصور.

أسباب حبس مرتضى منصور

وقد تمثلت الأسباب الخاصة بالحكم ضد مرتضى منصور على النحو التالي:

  • السبب الأول في الحبس جاء يتضمن قذف بسوء نية المجني عليها لمياء خيري المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، ولم بسبب أداء وظيفتها.
  • كما قام مرتضى منصور كذلك بسب المجني عليها بسبب أداء وظيفتها، وقد قام بذلك من خلال حساباته الإلكترونية، من خلال بعض الالفاظ وعبارات تضمنت خدشا للاعتبار.
  • كما أنه قد تعمد إزعاج المجني عليها بإساءه استعمال أجهزه الاتصالات، وهي الاحداث التي جرت في الفترة ما بين 10 أبريل 2021 وحتى 14 ديسمبر من نفس العام.