اصحاب المعاشات هتزقطط من الخبر ده.. التأمينات تعلن موعد صرف معاشات سبتمبر 2023

 

تعرف على كيفية صرف المعاشات لشهر سبتمبر 2023. تلقت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية العديد من الأسئلة والاستفسارات بخصوص موعد صرف المعاشات لشهر سبتمبر ، بالتزامن مع اقتراب نهاية شهر أغسطس ، وانتشار بعض الأخبار والإشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بخصوص تغيير موعد صرف معاشات سبتمبر 2023 وما قبلها. الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وارتباكاً كبيراً بين المستفيدين من المعاشات. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل.

 

تعرف على تاريخ صرف المعاش في سبتمبر 2023

اصحاب المعاشات هتزقطط من الخبر ده.. التأمينات تعلن موعد صرف معاشات سبتمبر 2023

وأعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ، موعد صرف المعاشات لشهر سبتمبر 2023 رسمياً ، رداً على أسئلة المواطنين ، وحسمت الجدل حول كون موعد صرف معاشات سبتمبر مبكرًا ، مؤكدة أن هذه الأنباء غير صحيحة وهي مجرد إشاعات كاذبة تهدف إلى إثارة الجدل والارتباك بين المواطنين ، ويستخدم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية هذه الشائعات كخدعة لزيادة عدد المتابعين والمستخدمين.

 

 

وأكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن صرف المعاشات لشهر سبتمبر 2023 سيبدأ رسمياً في الأول من سبتمبر الجاري ، وسيتم صرف معاشات سبتمبر بزيادة قدرها 15٪ ، وهو ما أقرته الهيئة القومية للشؤون الاجتماعية. التأمين في الشهر السابق من أبريل ، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية والشعب المصري. ووجه بزيادة معاشات المواطنين في أبريل الماضي بحد أدنى 170 جنيهاً وحد أقصى 1635 جنيهاً لتخفيف العبء عن كاهلهم ، بالتزامن مع أزمة ارتفاع الأسعار التي شهدتها معظم دول العالم. الفترة الأخيرة.

 

تعرف على تاريخ صرف المعاش في سبتمبر 2023

 

أشارت الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية ، إلى وجود أكثر من طريقة لدفع معاشات التقاعد لشهر سبتمبر 2023 ، محذرة من الازدحام في مكاتب البريد ، خاصة مع انتشار متغير جديد من فيروس كورونا ، والهيئة الوطنية للشؤون الاجتماعية. أكدت التأمينات أن الازدحام في مكاتب البريد أو الصراف الآلي يزيد من انتشار الأمراض المعدية والأوبئة ويساعد على انتشار فيروس كورونا ، ويمكن صرف المعاش من خلال منافذ بطاقات فوري وميزة ، وأجهزة الصراف الآلي للبنوك ، ومنافذ البريد المصري ، من البنوك والمحافظ الإلكترونية. عبر الهواتف المحمولة وبنك ناصرالاجتماعي.