وزارة العمل تعلن عن 10 آلاف وظيفة خالية لمختلف التخصصات.. بمرتبات مغرية وتأمينات

كشفت وزارة القوى العامة مجموعة من الوظائف الخالية في العديد من التخصصات ومختلف المؤهلات،  إذ يبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقض على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، إذ أن الفرص المتاحة لـ 10 آلاف وظيفة خالية وفرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة في 73 منشأة في القاهرة.

وظائف خالية في القاهرة

ودعت الوزارة الراغبين التقديم في الوظيفة الخالية من الذكور والإناث سرعة التقديم على الوظائف وتسجيل بياناتهم من اليوم وحضور الملتقى التوظيفي في فندق كونكورد السلام بجوار بوابة 5 لنادي الشمس، بجسر السويس، بمحافظة القاهرة، وذلك بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً.

يقول أحمد عزاز مدير مديرية عمل القاهرة ان الملتقى ياتي في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالتواصل مع القطاع الخاص لتوفير فرص عمل ومواجهة البطالة، مع تطبيق الحد الأدنى للأجور.

وزارة العمل تعلن عن 10 آلاف وظيفة خالية لمختلف التخصصات.. بمرتبات مغرية وتأمينات
10 آلاف وظيفة خالية خبرة وبدون لمختلف التخصصات.. مرتبات مغرية وتأمينات كمان

 

ولفت مدير المديرية أن الشركات الخاصة المشاركة في الملتقى تعمل في مجال السياحة والخدمات البيئية والأمن والدعاية والإعلان والخدمات السياحية والخدمات البيئية والأمن والدعاية الإعلان، والخدمات المالية والتجارية، وغيرها على ان تتوفر الوظائف الخالية للعمل مهندسين معمار، وصيانة وميكانيكا وكهرباء ومحاسبين، وكل من أستشارين، وأخصائيين سلامة، وجودة، و تمويل،وحصر هندسى.

التخصصات المطلوبة في الوظائف الخالية

ومن بين الوظائف الخالية هي مجالات مشتريات، و تمريض.

  •  أيضا خدمة عملاء ومجالات وكول سنتر، ومجالات  إداريين.
  • وظائف مدرسين جميع التخصصات، وكل من فنيي صيانة.
  • وظائف مشرفين، وأمناء مخازن، ومديرين.
  •  إضافة إلى وظائف سكرتارية، ومدخل بيانات، واستقبال.
  •  واستعلامات، ووظائ  كاشير، ومندوبين تحصيل، ومبيعات، وسائقين، ووظائف عمال عاديين، وعضو فريق، وجزارين.
  • ومضيف، وويتر، وهوست، ومساعدين، وباريستا، وتيلى سيلز.
  •  وحفارين، وشيف وطباخ، وبائعين.

طريقة التقديم في وظائف وزارة القوى العاملة

ودعت وزارة القوى العاملة الراغبين التقديم في الوظائف الخالية سرعة الدخول على رابط إلكتروني من أجل الاطلاع على الشروط والتخصصات والمؤهلات المطلوبة للتسجيل من خلال وظائف خالية.