“عاوز مهاجم من العيار الثقيل”.. كولر يرفض مقترح إدارة الأهلي بشأن الصفقة المنتظرة

 

محمود الخطيب يدرس لمرافقة بعثة الأهلي إلى النمسا. كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي ممثلة بلجنة التخطيط قدمت عرضا للمدرب السويسري مارسيل كوهلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بشأن صفقة المهاجم الأجنبي المرتقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز المهاجم. المركز خاصة بعد رحيل اللاعب محمد شريف لصفوف الخليج السعودي ، وبواسطة شادي حسين لصفوف زد وحسام حسن لصفوف سموحة بالإسكندرية. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

 

تعرف على بعض التفاصيل

 

وأشارت التقارير إلى أن المدرب كوهلر رفض عرضا للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد تحت السن ، لتتمكن الإدارة من تسجيله في قائمة منتخب القاصرين ، ومن ثم الاحتفاظ بخدمات اللاعب الجزائري أحمد قندوسي الذي يرفض. فكرة الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة لمدة عام ، مضيفًا أن “كولر يلتزم بالتعاقد مع مهاجم أجنبي خارق بمواصفات خاصة ، ثم رفض اقتراح التعاقد مع مهاجم أجنبي شاب ، مؤكدًا أنه يريد خبيرًا. مهاجم قادر على إضافة مزايا هجومية للفريق بسرعة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلي لجأت لطرح فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن لحل أزمة الكندوسي الجزائري الذي رفض فكرة الإعارة وطالبت بالاستمرار أو الدائم. رحيل من صفوف الفريق ، والإدارة تبحث عن حل للأزمة خلال الساعات المقبلة لتشمل المهاجم الأجنبي.

محمود الخطيب يدرس مرافقة بعثة الأهلي إلى النمسا

"عاوز مهاجم من العيار الثقيل".. كولر يرفض مقترح إدارة الأهلي بشأن الصفقة المنتظرة

على صعيد آخر ، حذر خالد بيبو ، مدير كرة القدم في الأهلي ، لاعبي الفريق الأجانب من تأخير عودتهم إلى القاهرة لحضور انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد ، حيث اتصل باللاعب التونسي علي معلول. ومواطنه محمد الضوي كريستو ، واللاعب المالي عليو ديانج ، والجنوب إفريقي بيرسي تاو ليؤكدوا أنهم قدموا مبكرًا إلى القاهرة ، مع كل من رضا سليم وأحمد قندوسي في القاهرة في الوقت الحالي.

 

وأوضحت مصادر الأهلي أن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة يدرس مرافقة وفد الفريق المتوجه إلى النمسا للمشاركة في المعسكر التحضيري للموسم الجديد ، لدعم اللاعبين والجهاز الفني ، اعتبارًا من 28 أغسطس الجاري. إلى 6 سبتمبر ، بشرط أن يلعب الفريق مباراتين وديتين خلال المعسكر. .

 

ومن المقرر أن يعود المدرب السويسري مارسيل كولر الأربعاء المقبل ، استعدادًا لقيادة تدريب الفريق في بداية فترة الاستعداد ، على أن يخضع اللاعبون لقياسات وفحوصات طبية يومي 24 و 25 من الشهر الجاري قبل السفر إلى النمسا. وتوجه مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، خلال الساعات الماضية ، إلى النمسا للتأكد من أن جميع الترتيبات جاهزة في المعسكر التحضيري.