يمكنكم شراؤها الآن.. بدون دفعة أولى وبأقل قسط ممكن شراء هيونداي إلنترا إتش دي

خبر سار لجميع المواطنين في مصر والذين يرغبون في شراء سياره بالتقسيط المريح قد أعلنت الشركة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، وهي وكيل حصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، عن طرحها سيارة هيونداي هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن المبادرة التي قامت بها للإحلال بأربعة فئات من التجهيزات تابعونا لمزيد من التفاصيل.

سيارة هيونداي النترا HD

يمكن الفئات المخاطبة بالإحلال والتجديد والذين تنطبق عليهم الشروط أن يقوموا بالحصول على سيارة جديدة بدون أي مقدم، وبالتقسيط يصل الى 10 سنوات وليس هذا فقط بل دعم حكومي ي (حافز أخضر) يصل إلى 22 ألف جنيه لسيارات الركوب “الملاكي”.

وجدير بالذكر أن هيونداي الى النترا hd هي واحدة من 4 سيارات من سيدان وهي مناسبة للعائلات بقطاع الركوب “الملاكي” المتاحة بمبادرة الإحلال؛ ومتاح للعملاء الحصول عليها بسداد النقدي وقيمتها تبدأ 604.970 جنيه وتصل إلى 639.970 جنيهًا.

على جانب آخر يمكن شراء سياره النترا hd ولكن بتمويل بنكي وتقسيط على مده 10 سنوات وتكون قيمة القسط 8000 جنيه للأشخاص الذين يتراوح عمرهم بين 24 و 27 عام وفي نفس السياق نجد أن قيمة القسط الشهري تلك، تشمل التجهيز السيارة بالغاز الطبيعي بالإضافة إلى وثيقة تأمين عليها، بالإضافة إلى أن  الأسعار المعلنة مخصوما منها قيمة الحافز الأخضر المقدرة بـ 22.000 جنيه.

وأما بالنسبة لمواصفات سيارة هيونداي النترا hd فنجد أنها تأتي بمحرك السعه اللترية له 1600 سي سي، بما يعادل قوة 121 حصان يتصل بناقل حركه اوتوماتيك له عدد اربع سرعات وتضم السيارة العديد من مواصفات هوائيه للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى فرامل مانعة للانغلاق