حسن الشامي: شوقي غريب مدرب جرىء واحتراف عمر فايد بعد موسم أكبر دليل.. فيديو


أثنى حسن الشامي، نجم المقاولون العرب السابق، على شوقي غريب المدير الفني لذئاب الجبل، وقال الشامي فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، “حققنا جزءا كبيرا من أهدافنا، كان أولها المنافسة على المراكز المتقدمة بالجدول، خاصة أن الموسم قبل الماضي كنا ننافس على البقاء، وحققنا المركز السابع وكنا قريبين جداً من المركز الرابع، ولكن لم يحالفنا التوفيق فى الدور الثاني”.


وأضاف الشامى، “المكاسب لم تكن فى المنافسة فقط، بل نجحنا أيضاً فى منح الفرصة للاعبين الصغار الذين أثبتوا تفوقهم، مثل عمر فايد واحترافه فى فناربخشة التركى، وكذلك منح الفرصة لمحمد عبد الناصر أصغر ناشئ فى الدوري”.


وتابع متحدثاً عن شوقي غريب مدرب الفريق، “الفضل فى ذلك يرجع لإدارة النادي بعد الاختيار الدقيق للجهاز الفني للفريق بقيادة شوقي غريب، لدينا أهداف كثيرة نتمنى تحقيقها فى الموسم الجديد، وشوقي غريب ساهم بشكل كبير فى تحقيق تلك الأهداف”.


وأضاف، شوقي غريب لديه جرأة كبيرة، استعان باللاعبين الشباب فى وقت صعب رغم أننا كنا ننافس على الهبوط في الموسم قبل الماضي، وكنا بحاجة إلى عناصر الخبرة بشكل أكبر، أدخل عمر فايد في التشكيل الأساسي وخلال موسم واحد اللاعب احترف فهذا نجاح كبير لشوقي غريب.


وعن خطته للفترة المقبلة قال الشامي، حصلت على دورات تدريبية وحصلت على الرخصة الأساسية، وحاليا أعمل على الرخصة c وأقدم على دورة تابعة للاتحاد الأفريقي، وفى الإدارة هنا ثقة كبيرة جداً فيا والمقاولون يعمل في الوقت الحالي على بناء كوادر رياضية.


واصل متحدثاً عن ارتفاع أسعار لاعبي الدوري المصري، “المقاولون أول من نهج سياسية جديدة فى التعامل مع ارتفاع أسعار اللاعبين بالدوري المصري، واعتمد على الناشئين وبأقل إمكانيات مادية نجحنا فى تحقيق أهدافنا”.


 

نقلاً عن اليوم السابع