خطفه من الأحمر.. الزمالك يحسم التعاقد مع “موهبة الدوري المصري” مقابل 50 مليون جنيه

اقتربت إدارة نادي الزمالك من الإعلان عن التعاقد مع أحد لاعبي الدوري المصري المميزين وذلك خلال الساعات المقبلة حيث أنهت إدارة الأبيض اتفاقها بالكامل مع إدارة ناديه كما أنهى الكابتن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة كافة التفاصيل الشخصية مع اللاعب على أن ينضم إلى الفريق لمدة ثلاث مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

اللاعب الذي يستهدفه الأبيض هو هشام صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، ويرغب مصيلحي رئيس نادي النادي السكندري في رحيل اللاعب إلى الزمالك من أجل إعادة العلاقات مرة أخرى بين الطرفين خاصة بعد أزمة مروان عطية الأخيرة.

من جانبه يرفض طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة حيث أكد لإدارة النادي على تمسكه باستمراره كونه أحد العناصر الأساسية داخل الفريق إلا أن ادارة النادي السكندري وافقت على رحيل اللاعب إلى الزمالك وتسعى خلال الساعات المقبلة إلى إقناع المدرب بترك اللاعب يرحل إلى الزمالك.

ومن المقرر أن يرحل هشام إلى نادي الزمالك في صفقة تبلغ 50 مليون جنيه سيحصل عليها النادي السكندري كما سيحصل اللاعب على راتب ثانوي يبلغ 12 مليون جنيه في الموسم على أن يكون التعاقد لمدة ثلاث مواسم.

يذكر أن هشام صلاح كان قد اقترب من الانتقال إلى الأهلي خلال الفترات الماضية إلا أن وجود عدد كبير من اللاعبين في الجبهة اليمنى صعب فكرة انتقال اللاعب إلى الأحمر حيث يتواجد كل من أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد في تلك الناحية من الملعب.