مش زيزو.. الأهلي يحسم التعاقد مع “نجم الزمالك” مقابل 60 مليون جنيه

يعاني نادي الزمالك من أزمات مالية ومشاكل إدارية كبيرة خلال الفترة الحالية، حيث قررت الفيفا معاقبة نادي الزمالك بايقاف القيد عنه في حال عدم سداد غرامة نادي سبورتنج لشبونة والتي كان الفريق البرتغالي قد حصل عليها في قضية لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بالإضافة إلى غرامة مستحقات متأخرة للاعب الفريق السابق أتشمبونج.

من جانبه رفض الحارس محمد صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العرض الذي قدمه إليه مسؤولي الزمالك لتجديد تعاقده حيث عرضت أدارة نادي الزمالك على صبحي التجديد لمدة ثلاث سنوات على أن يتقاضى مبلغ وقدره 8 مليون جنيه في الموسم الواحد.

من جانبه رفض الحارس عرض الزمالك الأولي وطلب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد وحاولت ادارة الزمالك تقريب وجهات النظر بين الحارس والنادي من خلال رفع العرض إلى 10 مليون جنيه في الموسم إلا أن اللاعب أكد على تمسكه برغبته في الحصول على مبلغ وقدره 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وينتهي عقد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع والانتقال إلى أي نادي في انتقالات يناير المقبلة، وتتخوف إدارة الزمالك من رحيل اللاعب في صفقة انتقال حر إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي الذي يبحث عن حارس جديد بالفعل ليكون بجوار مصطفى شوبير مع اقتراب الحارس الأساسي محمد الشناوي من الإعتزال.

وكانت تقارير قد أشارت خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات قوية بين أحد مسؤولي النادي الأهلي والحارس حيث عرض أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر عرض رسمي للاعب براتب سنوي يبلغ 15 مليون جنيه وهي القيمة التي يرغب اللاعب في الحصول عليها من نادي الزمالك، من جانبه رحب اللاعب بفكرة انضمامه إلى الأهلي وأكد على موافقته الإنضمام إلى الفريق حال عدم توصله إلى اتفاق مع ادارة الزمالك.