هروح بيراميدز.. “نجم الأهلي” يعلن انضمامه إلى “بيراميدز” لمدة ثلاث سنوات

تداولت أنباء خلال الساعات الماضية عن وجود رغبة قوية لدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر في رحيل أحد نجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ويأتي ذلك القرار في ظل عدم اقتناع المدرب بقدرات اللاعب وعدم حاجته إليه من الناحية الفنية نظرا لوجود عدد من اللاعبين الكثيرين المميزين في مركزه.

وأكدت التقارير أن عمار حمدي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي اقترب كثيرا من الرحيل عن القلعة الحمراء بناء على رغبة من السويسري المدير الفني للفريق حيث يرى المدرب أن اللاعب خارج حساباته الفنية في الموسم الجديد نظرا لوجود الرباعي عمرو السولية واليو ديانج ومروان عطية وأمام عاشور.

وأشارت الأنباء أن عمار حمدي أكد على إدارة الأهلي ضرورة حسم موقفه خلال الساعات القادمة خاصة أن الفريق الأحمر يرفض رحيل اللاعب بشكل مجاني خوفا من انضمامه إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر خاصة أن النادي السماوي يرغب في ضم اللاعب منذ فترة طويلة، كما أكدت التقارير أن عمار يخطط لفسخ عقده من القلعة الحمراء للانتقال إلى بيراميدز.

وكانت عدد التقارير قد اشارت الى أن عمار حمدي أنهى اتفاقه بالفعل مع إدارة بيراميدز الانضمام إلى الفريق لمدة لاث سنوات بدءا من الموسم المقبل وتأتي موافقة اللاعب في ظل رفض إدارة الأهلي استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق مع إعارته لأي نادي مرة أخرى وهو الأمر الذي يرفضه اللاعب بشكل نهائي.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر سيعقد اجتماعا مطولا خلال الساعات المقبلة مع جهازه المعاون من أجل معرفة متطلبات المرحلة القادمة حيث من المقرر أن يسافر الفريق إلى دولة النمسا لخوض معسكر مغلق هناك استعداد للموسم الجديد.