أدعوله بالرحمة.. وفاة مطرب شهير صباح اليوم والحزن يخيم على الوسط الفني

خيم الحزن والصدمة على الوسط الفني صباح اليوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023، وذلك بعدما أعلنت تقارير إعلامية عن واحد من أشهر مطربي فترة التسعينيات، والتي وصلت أغانيه لشهرة كبيرة وواسعة خلال تلك الفترة، وليتم الإعلان عن تشييع جنازته من مسقط رأسه في محافظة المنيا بعد صلاة الجمعة.

وفاة مطرب شهير وصدمة بالوسط الفني

قالت تقارير إعلامية بأن المطرب والفنان الشعبي أحمد الشوكي، صاحب أغنية “أعملك إيه حيرتني” قد توفى منذ قليل، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل تخص أسباب الوفاة.

وبحسب التقارير، فقد تم تشييع الجنازة عقب صلاة الجمعة اليوم، من داخل قريته في مدينة بني مزار بمحافظة المنيا وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء وغياب لنجوم الفن.

وكان حسام عزت، مدير أعمال الفنان أحمد الشوكي، هو من أعلن خبر وفاته، وذلك وسط غياب تام لأفراد الأسرة عن الحديث في وسائل الإعلام، حتى أنه لم يتم بعد الكشف عن أي تفاصيل تخص موعد إقامة العزاء أو مكانه، ولكن من المتوقع بأن يحدث ذلك في غضون ساعات قليلة من الآن.

من هو أحمد الشوكي؟

يعد “الشوكي” من بين أشهر مطربي وممثلي فترة التسعينيات في مصر، حيث ولد في محافظة المنيا، وبدء مشواره الفني في 1985، كما أنه قد بدأ مشواره في عالم التمثيل في عام 1993 مع مسرحية احترس من الشوارد مع الفنان حسين الشربيني والفنانة ميمي جمال.

وكذلك اشترك الفنان أحمد الشوكي في العديد من الأفلام والمسلسلات ومن بينها فيلم الشبر ونص من بطولة حسن حسني، ومسرحية روايح مع الفنانة فيفي عبده.