لو مشي أنا همشي كمان.. كولر يتحدي الخطيب ويرفض رحيل “صخرة الفريق”

دخلت إدارة نادي فيوتشر في مفاوضات قوية مع إدارة النادي الاهلي للتعاقد مع مدافع الفريق عبد الرحمن رشدان خلال الميركاتو الصيفي الجاري حيث طلبت إدارة فيوتشر التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة الموسم.

من جانبه رفض كولر رحيل اللاعب بعدما أبلغته ادارة النادي بوجود عرض رسمي لضمه وتمسك بتواجده داخل الفريق في الموسم الجديد حيث أكد المدرب السويسري أنه بصدد الاعتماد على الثنائي عبد الرحمن رشدان ومعتز محمد في الخط الخلفي خلال الموسم الجديد خاصة ان الفريق مقبل على عدد كبير من البطولات في الموسم الواحد.

يذكر أن الأهلي سيخوض عدد من البطولات المختلفة على رأسها كأس العالم للأندية وكأس السوبر الافريقي ودوري أبطال أفريقيا ودوري السوبر الأفريقي بالإضافة إلى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري، مما يعني احتياجه لعدد كبير من اللاعبين على مدار الموسم هو ما أكده كولر على الكابتن محمود الخطيب.

وكانت قائمة الأهلي في الموسم الجديد والتي أعلن عنها السويسري كولر قد جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

في خط الدفاع: علي معلول، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمود متولي.

وفي خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، مروان عطية، محمد فخري، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، أحمد قندوسي، أحمد نبيل كوكا.

وفي خط الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، كهربا، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، صلاح محسن، حسين الشحات.