استمارة ستة.. أوسوريو يعطي الضوء الأخضر لرحيل “نجم الزمالك “

كشفت مصادر مطلعة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن المدير الفني للفريق الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو وافق على رحيل أحد نجوم الزمالك خلال الميركاتوا الصيفي الجاري، وأكدت المصادر أن أوسوريو اجتمع مع مجلس الادارة والذي بدوره أبلغه بوجود عروض للاعب.

كما أكد المصدر أن أوسوريو أعطى الضوء الأخضر لرحيل محمد عبدالغني في ظل رغبته في تدعيم خط الدفاع بلاعب جديد يلعب يقدمه اليسرى، بالإضافة إلى نجاح النادي في استعادة محمود علاء واقتراب محمود حمدي الونش من العودة من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به في الفترة الماضية.

وكان عبدالغني قد تعرض للعديد من الإنتقادات خلال الموسم الماضي حيث اتهمته عدد من جماهير الزمالك في ضياع الفوز في بعض مباريات الفريق التي خسرها في الموسم الماضي، كما أكد سيد مرعي وكيل اللاعبين أن عبدالغني ابلغه برغبته في الرحيل في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها داخل الفريق.

من ناحية أخرى رفضت إدارة نادي الزمالك العرض المقدم من نادي الشباب السعودي يطلب فيه التعاقد مع نجم الفريق أحمد السيد زيزو، حيث أكدت الإدارة أن زيزو غير معروض للبيع بأي شكل من الأشكال في ظل النقص العددي داخل الفريق واحتمالية عدم قيد صفقات جديدة في الموسم المقبل، يذكر أن فريق الزمالك معاقب من قبل الفيفا بسبب غرامة سبورتنج لشبونة بالإضافة إلى غرامة أخرى لصالح أتشمبونج.