فرصة العمر.. الأهلي يحسم التعاقد مع “معشوق الجماهير” من قلب مية عقبة مقابل 50 مليون جنية

كشفت مصادر صحفية أن إدارة النادي الأهلي قد عرضت مبلغ خرافي على أحد لاعبي الزمالك من أجل إقناعه بالإنضمام إلي الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واكدت المصادر أن اللاعب هو أحمد السيد زيزو الذي أصبح خلال الساعات السنوات الأخيرة أحد أهم لاعبي الزمالك بشكل خاص ومصر بشكل عام.

كما أكدت المصادر أن عرض الأهلي للتعاقد مع زيزو وصل حتى 67 مليون جنيه كراتب سنوي على أن يكون التعاقد لمدة ثلاث مواسم، الجدير بالذكر أن هناك عدة عروض من الدوري السعودي ومن دوريات أوروبية ترغب في التعاقد مع اللاعب خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه في البطولة العربية.

وكان نادي الشباب السعودي قد قدم عرضا رسميا يطلب فيه التعاقد مع زيزو مقابل 6 مليون دولار إلا أن إدارة الزمالك رفضت التفريط في خدمات اللاعب كما جاء في بيان المستشار مرتضى منصور الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أكد خلال البيان الرفض التام لفكرة رحيل زيزو حتى لو قدم أي نادي عرضا بقيمة مليار دولار لضمه.

من جانبه كشف الكابتن طارق السيد نجم الزمالك السابق عن وجود عرض بمبلغ خرافي من قبل إدارة الأهلي للتعاقد مع زيزو مع وعد ببعض الامتيازات الأخرى، وأكد طارق أن رحيل زيزو إلى الدوري السعودي قد يتبعه عودته مرة أخرى إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي خاصة بعد المفاوضات التي حدثت في الفترة الأخيرة.