“إحتمال سقوط أمطار”.. عاجل بيان هام من الأرصاد يخص حالة الطقس غدًا الجمعة

 

تعرف على حالة الطقس ليوم غد الجمعة. نشرت هيئة الأرصاد بيانها الرسمي بشأن توقعات الطقس ليوم غد الجمعة 18 أغسطس ، وتوقع خبراء الأرصاد أن تنشط الرياح غدا في بعض المناطق ، مما يقلل الإحساس بارتفاع مستويات الرطوبة ، ويشهد خليج السويس اضطرابات. للملاحة البحرية وتفعيل الرياح بسرعة تتراوح من 50 كم / س إلى 60 كم / س ، ويتراوح ارتفاع الأمواج ما بين 2.5 متر إلى 3 أمتار. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

اكتشف حالة الطقس غدًا الجمعة

 

توقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس حار ورطب خلال ساعات النهار في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، ويسود طقس شديد الحرارة في مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد ومناطق جنوب سيناء. يشهد شمال البلاد وحتى شمال الصعيد درجات حرارة معتدلة وطقس رطب خلال ساعات الليل ويسود طقس حار. وعن مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، أشار خبراء الأرصاد في بيانهم إلى أن السحب المنخفضة ستظهر خلال ساعات الصباح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، مما يساعد على تليين الطقس.

 

وحذر خبراء الأرصاد من تشكل ضباب خلال ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. ما يقرب من٪ في مناطق جنوب سيناء ، قد تصل إلى مدى هطول الأمطار الغزيرة على مرتفعات سانت كاترين ، وتمتد الضوء والعواصف الرعدية أحيانًا إلى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

 

اكتشف حالة الطقس غدًا الجمعة

"إحتمال سقوط أمطار".. عاجل بيان هام من الأرصاد يخص حالة الطقس غدًا الجمعة

وحول درجات الحرارة المتوقعة ليوم غد ، بحسب بيان الأرصاد الجوية ، تصل درجات الحرارة العظمى خلال ساعات النهار ، في مناطق القاهرة الكبرى ، إلى 33 درجة مئوية ، ودرجات الحرارة الملموسة 35 درجة مئوية ، بينما تصل درجات الحرارة القصوى في المناطق. جنوب الصعيد تصل إلى 43 درجة. مئوية ودرجات الحرارة المتصورة تصل إلى 44 درجة مئوية.