الإسماعيلى يواجه منتخب اليمن الأوليمبى في أولى ودياته مع إيهاب جلال


يواجه فريق الكرة بالنادى الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، اليوم الخميس، منتخب اليمن  الأوليمبى فى مباراة ودية خلال فترة الإعداد التى يجريها الدراويش استعدادا للموسم الجديد.


ويستغل إيهاب جلال هذه المباراة لتجربة العديد من اللاعبين لحسم موقفهم، سواء بالبقاء أو الرحيل، وتجربة أيضا بعد الناشئين الذى قام بتصعيدهم لتدريبات الفريق الأول، لمنحهم فرصة إثبات النفس للاعتماد على بعضهم في الموسم الجديد.


ويخوض منتخب اليمن الأوليمبى معسكرا في مصر بقيادة مدربه التسيكى ميروسلاف سكوب، في إطار خطة الإعداد للتصفيات الأولمبية، ويبدأها بمواجهة الإسماعيلى ثم مواجهة منتخب العراق 28 أغسطس وأخيرا بمواجهة منتخب السودان 1 سبتمبر.


وفى سياق آخر، ينتظر عبد الرحمن مجدى لاعب فريق الإسماعيلى عرضا من أحد الأندية العربية في الفترة الحالية للرحيل عن الإسماعيلى على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.


ودخل أحد الأندية العربية في مفاوضات مع اللاعب، الذى طلب إرسال عرض رسمي للإسماعيلى لبحث مسألة رحيله في الموسم المقبل، والذى سيتوقف على المقابل المادى للإسماعيلى وموافقة إيهاب جلال على رحيل اللاعب.


وكان عبد الرحمن مجدى قريبا من الانتقال إلى الأهلى الليبى، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بسبب الاختلاف في القيمة المالية، مما أدى إلى عدم الوصول لاتفاق كامل.


 

نقلاً عن اليوم السابع