على طريقة محمد صلاح.. “بطل تركيا” يخطف توقيع نجم منتخب مصر بـ5 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن نادي فنربخشه التركي قد نجح في الحصول على توقيع لاعب منتخب مصر، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما توصل النادي التركي إلى اتفاق مع نظيره المصري بخصوص قيمة الصفقة التي تخص انتقال مدافع الفراعنة إلى صفوفه بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

فنربخشة يعلن التعاقد مع مدافع منتخب مصر

أعلن نادي فنربخشه بشكل رسمي عن التوصل لاتفاق مع نادي المقاولون العرب يقضي بانتقال المدافع الشاب عمر فايد إلى الدوري التركي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح بيان النادي بأن “فايد” قد تمت متابعته منذ فترة طويلة، والمسؤولين في فنربخشه لديهم ثقة كبيرة في قدرته على ان يكون واحد من الركائز الأساسية في الفريق خلال السنوات المقبلة، وسيكون له مستقبل باهر في كرة القدم.

وأشارت تقارير إعلامية، بأن صفقة انتقال عمر فايد من المقاولون إلى النادي التركي قد كلفت خزائن الأخير نحو 5 مليون دولار تقريبًا، دون أن يتم الكشف عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة عقده مع ناديه الجديد.

وبحسب مصادر مقربة من المقاولون، فإن كلًا من الأهلي والزمالك كان لديهم رغبة في الحصول على خدمات اللاعب، ولكن الأخير فضل خوض التجربة الاحترافية، وربما تكرار نفس إنجاز الثنائي محمد صلاح ومحمد النني، والذي خرج من المقاولين كذلك وانتقلا لصفوف بازل السويسري، قبل أن يصل الأول إلى ليفربول ويصبح من هدافي البريميرليج، والثاني يلعب في الأرسنال لقرابة 10 سنوات كاملة.