“كانت في أزمة وعدت على خير”.. الرئيس السيسي يكشف عن أسباب انقطاع الكهرباء لأول مرة

 

تعرف على أسباب انقطاع الكهرباء في الفترة الأخيرة. كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، عن أسباب مشكلة انقطاع التيار الكهربائي في جميع محافظات مصر ، موضحا في أول تصريح له عن الأزمة ، أن هذه المشكلة كانت بسبب ارتفاع درجات الحرارة خلال شهري يوليو و تموز. أغسطس ، لذلك كان لا بد من القيام بذلك. تخفيض الأحمال ، لافتاً إلى أن حجم الوقود المطلوب لتشغيل المحطات بعد ارتفاع تكلفة الوقود أصبح عبئاً على الدولة. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

وأوضح الرئيس السيسي أن أزمة الكهرباء حقيقة وأن مصر تجاوزتها بحمد الله "كانت في أزمة وعدت على خير".. الرئيس السيسي يكشف عن أسباب انقطاع الكهرباء لأول مرة

وأوضح الرئيس السيسي ، خلال جولته بمحافظة مطروح لتفقدها ولقاء الأهالي اليوم الأربعاء ، أن أزمة انقطاع التيار الكهربائي في مصر كانت حقيقية في الفترة الماضية ، لكننا تجاوزناها بحمد الله ، مبينا أن الدولة لم يكن لديها فرصة خلال السنوات الماضية للعناية بأهل مطروح ، وتابع: “أتخيل أننا بإذن الله ستكون تحركاتنا مجهودًا وليس كلامًا. لم نقل أبدًا أننا سنعمل قبل أن نعمل وننفتح.

 

تعرف على مشروع طريق مطروح الذي يهدف إلى تنمية التجارة بين مصر وليبيا

 

وتابع السيسي: مشروع الطريق الذي يتم بناؤه لمطروح يهدف إلى تطوير التجارة بيننا وبين إخواننا في ليبيا من خلال المعبر ، وهذا كلفنا الكثير من التكاليف حتى يستفيد منه المواطنون. ومن الجدير بالثناء عليهم الاستمرار في هذه الأعمال التي تهدف إلى تحفيز السوق وخلق المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة “.