جايلي عرض ما يترفضش.. نجم الزمالك يقرر الرحيل عن الفريق وسط صدمة الجماهير

تعاني إدارة نادي الزمالك من أزمة مالية طاحنة تضرب الفريق تسببت في عدم تقاضي اللاعبين ومدرب الفريق لمستحقاتهم لعدة أشهر، الأمر الذي أغضب بعد اللاعبين ليقرروا الرحيل عن الفريق بشكل نهائي، الجديد بالذكر أن إدارة نادي الزمالك مطلوب منها دفع مبلغ وقدره مليون ونصف دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونه من أجل رفع ايقاف القيد عن الفريق.

من جانبه كشفت مصادر صحفية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد السيد زيزو قد عقد جلسة خلال الساعات الماضية مع إدارة النادي طلب فيها بشكل رسمي الرحيل عن الفريق بعد وصول عدة عروض مغرية له من الدوريات الأوروبية خلال الفترة الماضية خاصه بعد تألقه في البطولة العربية التي خرج منها فريق الزمالك من دوري المجموعات.

وخلال الجلسة أكد زيزو أنه لم يتقاضى مستحقاته لفترة طويلة كما أكد لإدارة النادي أنه في حالة الرحيل لن يعود إلى مصر مرة أخرى إلا لنادي الزمالك، من جانبه وعدت إدارة نادي الزمالك اللاعب بالحصول على مستحقات المتأخرة خلال الفترة المقبلة.

وكانت بعد التقارير قد أشارت إلى وجود عروض قوية لضم زيزو من الدوري السعودي بعد المستوى المبهر الذي ظهر به اللاعب مع الفريق في البطولة العربية بالإضافة إلى وجود عرض قوي من نادي أستون فيلا إلا أن المفاوضات لم تتطور لتصل إلى عرض رسمي مقدم من النادي الإنجليزي إلى نادي الزمالك.