“أعمل حسابك هتقطع أكثر من 6 ساعات”.. تعلن قطع المياه عن هذه المناطق!

 

تعرف على المناطق الخالية من الماء. أعلنت شركات مياه الشرب والصرف الصحي في محافظتي القليوبية وكفر الشيخ ، صباح اليوم الأربعاء ، عن قطع المياه عن عدة مناطق ضمن نطاق عملها ، موضحة أنه بمجرد عمليات الإحلال والتجديد والتطهير والتعقيم. استكمال شبكات المياه ، وإعادة ضخ المياه على الفور ، مشددًا على أنه يجب على المواطنين إدارة وتوفير احتياجاتهم اليومية من المياه قبل الموعد المعلن لقطع المياه. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على مناطق انقطاع المياه بمحافظة القليوبية

"أعمل حسابك هتقطع أكثر من 6 ساعات".. تعلن قطع المياه عن هذه المناطق!

من جهتها ، أفادت شركة مياه القليوبية ، أن انقطاع المياه سيكون في عدة مناطق في مدينة طوخ ، وهي: عبيدو ، صلاح عامر ، أمين عامر ، النقبه القبلي ، النقبه البحري ، مصطفى. كامل ومحمد كامل وحليمة وأحمد عامر وفرج الخولي والخولي “. من اليوم الموافق 16 أغسطس من الساعة 9 صباحا حتى 3 مساءا.

 

تعرف على مناطق انقطاع المياه بمحافظة كفر الشيخ

 

وأضافت شركة مياه كفر الشيخ ، أنه سيتم قطع المياه عن عدة مناطق في منطقة محطة عزيز الرئيسية ، مما سيؤدي إلى قطع مركز ومدينة قلين بالكامل ، اعتبارًا من اليوم الموافق 16 أغسطس ، من الساعة 7 صباحًا حتى 7 صباحًا. مساءا للقيام بأعمال الغسيل والتطهير والتعقيم للمحطة.

شركتا مياه القليوبية وكفر الشيخ تقود سيارات الشرب

وأرسلت الشركتان عربات مياه صالحة للشرب إلى المناطق المتضررة بمحافظتي القليوبية وكفر الشيخ ، موضحة أنه في حالة الطلب يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من الخط الأرضي ، مشيرة إلى أن سبب قطع الخدمة في المناطق المذكورة هو الاستبدال. عمليات التشغيل والتأكيد على إعادة ضخ المياه عند اكتمالها. من هذه الأعمال.