اللاعب اعترف بنفسه.. تفاصيل انتقال نجم بايرن ميونخ إلى النادي الأهلي رسميًا

يبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع مهاجم قوي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهو الأمر الذي أثار بعض التساؤلات حول هوية المهاجم الجديد في القلعة الحمراء، لتبدأ تقارير إعلامية في إطلاق العديد من الشائعات خلال الساعات الأخيرة حول انتقال لاعب بايرن ميونخ السابق إلى الأهلي، وهو الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن مدى صحة تلك الأنباء وهل بالفعل من الممكن بأن نجد لاعب منتخب ألمانيا السابق يرتدى قيمص الشياطين الحمر في الموسم الجديد؟

حقيقة انتقال لاعب بايرن ميونخ إلى الأهلي

تحدث الدولي الألماني لوكاس بودولسكي، لاعب أرسنال وبايرن ميونخ سابقًا، عن حقيقة الشائعات التي انتشرت في الساعات الماضية بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، وخاصة في ظل العلاقة الجديدة التي تربطه مع مدرب القلعة الحمراء مارسيل كولر.

وأوضح “لوكاس” بأن علاقته مع كولر جيدة للغاية، وهذا بسبب كون الأخير كان مكتشفه في نادي كولون الألماني، وأول من أعطى الفرصة له عندما كان يبلغ من العمر 17 عام فقط.

وأشار مهاجم بايرن ميونخ السابق، بأن النادي الأهلي من بين أكبر الأندية في العالم ويملك إمكانيات كبيرة وقاعدة شعبية عريضة للغاية، ولا يمكن بأن يرفض أي شخص فكرة الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

مهاجم ألمانيا يوافق على اللعب في الأهلي

أكمل لوكاس بودولسكي تصريحاته ليؤكد بأنه لم يتلقى أي اتصالات من قبل مسؤولي الأهلي حتى هذه اللحظة، ولكن في حال حدوث هذا الأمر سيكون في غاية السعادة وسيرحب بالانتقال نحو القاهرة وارتداء القميص الأحمر واللعب من جديد تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يحاول خلال هذه الفترة الحصول على توقيع مهاجم جديد في سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة بعدما رحل الثنائي شادي حسين إلى صفوف نادي زد وكذلك محمد شريف المنتقل حديثًا إلى نادي الخليج السعودي.